Accéder au contenu principal

اكتشافنا و لاعبنا الدولي الكسندر بوعزيز يخوض أول مباراة له مع الفريق الأول لهلزينغور الدنماركي




#متابعة_حصرية لأبرز لمواهب التونسية الصاعدة 🇹🇳🦅

في إطار متابعتنا الدورية لمختلف اكتشافات مختلف صفحاتنا، نحط بكم الرحال اليوم بالدنمارك لنقدم لكم آخر أخبار الوافد الجديد لمنتخب الأواسط تحت 20 سنة، #ألكسندر_بوعزيز 🇹🇳🦅 المولود في 21 فيفري 2001، أصيل لبنة - منزل تميم، والناشط بفريق FC Helsingør U19 المنتمي لدوري الدرجة الثانية الدنماركية 🇩🇰 أقل من 19 سنة.

حيث تم تصعيده مؤخرا بالتوازي مع توقف الدوري الدنماركي في فترة الانتقالات الشتوية للتمرن واللعب مع أكابر الفريق وقد شارك يوم السبت الفارط في أول مباراة له مع الفريق الأول متصدر الدرجة الثالثة Division 2 حيث تم اقحامه في الشوط الثاني من اللقاء الودي الذي جمع فريقه FC Helsingør بفريق Fremad Amager وانتهى على نتيجة التعادل 2-2، يذكر ان اللاعب في مفاوضات مع فريقه من اجل إمضاء احتراف طويل المدى. 

هذا ويشغل اللاعب خطة مدافع محوري ويبلغ من الطول 1,85 م، ويمتاز خاصة بانضباطه فوق الميدان وإتقانه للعب الفضائي إضافة لقوته البدنية وتميزه في الحالات الدفاعية في الواحد ضد واحد.

وقد شارك هذا الموسم في 11 مباراة aمع فريق تحت 19 سنة سجل خلالها هدف وقدّم 379 تمريرة صحيحة كما تحصل على ورقتين صفراوين ومثّل سدا منيعا في دفاع فريقه حيث ساهم في محو 7 اهداف للخصم. 



وقد شهد التربص الأخير لمنتخبنا الوطني للأواسط مشاركة بوعزيز في تربص تونس حيث تم إقحامه في الشوط الثاني من المباراة الثانية ضد اليابان في محور الدفاع ثم تم اختياره ليسافر مع المجموعة الى تربص موريتانيا أين شارك  في المباراة الاولى ضد موريتانيا كضهير ايمن ليخرج في الشوط الاول بعد تلقيه اصابة على مستوى الانف حرمته من لعب المباراة الثانية.

لاعب صاعد وواعد نتمنى له كل النجاح في قادم استحقاقاته الكروية.

#AdminSofien
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري