Accéder au contenu principal

معتز زدام يلتحق لاحقا بتربص منتخب الأواسط لأسباب إدارية




حصري ©️ [المواهب التونسية] علمنا من مصادرنا الخاصة أن اللاعب السابق للنجم الرياضي الساحلي #معتز_زدام 🇹🇳🦅 سوف يلتحق لاحقا بتربص منتخب الأواسط الذي بدأ اليوم في العاصمة تحضيرا لبطولة كأس العرب للشباب 🏆 التي ستحتضنها المملكة العربية السعودية إبتدأ من يوم 17 فيفري إلى غاية 6 مارس. 

و من المنتضر ان يلتحق معتز زدام بالتربص يوم 14 فيفري لأسباب إدارية تخص فريقه اللاتفي 🇱🇻 الجديد Valmiera Glass Via الناشط في الدرجة الاولى Virsliga الذي احتل الموسم الماضي المرتبة الرابعة المؤهلة للعب تصفيات الEuropa League الاوروبية.

يذكر ان اللاعب قد امضى منذ اسابيع قليلة عقد احتراف يمتد الى موسم واحد و يشارك حاليا مع اكابر فريقه في تحضيرات الموسم الجديد الذي يبدأ الشهر المقبل و قد شارك الى حد الآن في ثلاث مباريات ودية سجل خلالها ثلاث اهداف و قدم تمريرتين حاسمتن لزملائه الجدد.

#AdminKimo
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @talenti.tn 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري