Accéder au contenu principal

فقرة آخر أخبار مختلف إكتشافات صفحاتنا سابقا: يوليوس جمال الكليتي متوسط ميدان هامبورغ الألماني




فقرة آخر أخبار مختلف إكتشافات صفحاتنا سابقا: #يوليوس_جمال_الكليتي 🇩🇪🇹🇳 المولود في 18 أفريل 2004. متوسط ميدان "Relayeur" وفي أغلب الأحيان يلعب كصانع ألعاب ينتمي للفريق العريق هامبورغ Hamburger SV الألماني 🇩🇪 لأقل من 16 سنة.

من أهم خصاله نظرته الشاملة للميدان ولعبه الجماعي، كما يمتاز بلياقة بدنية عالية وقوة تسديداته وسرعة مراوغاته. يوليوس جمال من أب تونسي أصيل المرسى وأم ألمانية.

 بدأ مشواره الكروي في عمر مبكر 4 سنوات مع فريق أولدسلو حيث تم اكتشاف موهبته من قبل مكتشفي نادي هامبورغ، الأمر الذي عجل بانضمامه لأكاديمية هذا النادي الألماني العريق منذ سنة 2014. حيث ينشط إلى الآن مع فريق أقل من 16 سنة.

تعرض لإصابة بعد جولة فقط من بداية بطولة الدرجة الاولى تحت 16 سنة لهذا الموسم على مستوى "Fracture de la clavicule" حرمته من المشاركة مع فريقه في مرحلة الذهاب. 

عاد بقوة في مرحلة الإياب الى التشكيلة الأساسية بعد التعافي من الإصابة و تمكن في 3 جولات متتالية من تسجيل هدف ⚽ و تقديم تمريرتين 👟👟 حاسمتين. 

وفي دردشة خاطفة مع اللاعب أكد لنا مرة اخرى تعلقه وحبه لتونس. وصرح لنا أن الدفاع على الراية الوطنية 🇹🇳 من أهدافه المستقبلية.

نتمنى حظ موفق للاعب مع فريقه في الموسم الجديد. واستكمال صقل موهبته في هذا النادي العريق. راجين له التوفيق في نحت مسيرة كروية عالمية مرصفة بالتتويجات والألقاب في حياته الاحترافية ومع المنتخب الوطني التونسي مستقبلاً إن شاء الله.

وإليكم رابط لفيديو 🎬 يبرز خصال اللاعب الفنية والبدنية: 

  

#AdminSofien
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens 👉Snapchat: tun-talents 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري