Accéder au contenu principal

فقرة آخر أخبار مختلف إكتشافات صفحاتنا سابقا: محمد ياسين حمدي ظهير أيسر نادي آيك سولنا السويدي




فقرة آخر أخبار مختلف إكتشافات صفحاتنا سابقا: #محمد_ياسين_حمدي 🇸🇪🇹🇳 المولود في 7 أوت 2004 بالعاصمة السويدية ستوكهولم، ظهير أيسر ينتمي للفريق العريق AIK Solna لأقل من 16 سنة أصيل سيدي بوزيد. من أهم خصاله الصلابة الدفاعية وسرعة مراوغاته على الأطراف مما يجعله خطير هجوميا. 

تمكن في الموسم المنتهي منذ اسابيع من تسجيل 5 أهدف ⚽ و تقديم 7 تمريرات 👟 حاسمة و حل مع فريقه في المرتبة الثالثة في دوري الدرجة الاولى السويدي 🇸🇪 تحت 15 سنة في إنتضار عودة الموسم الجديد الشهر المقبل مع فئة تحت 16 سنة. 

وفي دردشة خاطفة معه، صرح لنا محمد ياسين أن الدفاع على الراية الوطنية 🇹🇳 من بين أهدافه المستقبلية. نتمنى حظ موفق للاعب مع فريقه في الموسم الجديد. 

وإليكم رابط لفيديو 🎬 حصري قصير يبرز بعض خصال اللاعب الفنية والبدنية: 



#AdminSofien #AdminKimo
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens 👉Snapchat: tun-talents 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري