Accéder au contenu principal

فقرة آخر أخبار مختلف إكتشافات صفحاتنا سابقا: فراس رمضان مهاجم و جناح سبارتا روتردام الهولندي


فقرة آخر أخبار مختلف إكتشافات صفحاتنا سابقا: #فراس_رمضان 🇳🇱🇹🇳 المولود في 3 أوت 2002 بمدينة هيرنفين الهولندية. مهاجم، جناح ايسر و صانع ألعاب ينتمي للفريق الهولندي العريق سبارتا روتردام 🇳🇱 تحت 19 سنة من أب اصيل تونس العاصمة و ام أصيلة منزل بوزلفة.

لاعب يمتاز خاصة بفنياته وسرعته إضافة إلى حذقه اللعب في ظهر الدفاع. بدأ تكوينه الرياضي بفريق SC Heerenveen ثم انتقل للعب مع فريق Flevoboys ثم Cambuur SC ليحط الرحال في بداية هذا الموسم بفريق سبارتا روتردام بعد تألقه الموسم المنقضي حيث شارك في 22 مباراة في دوري الدرجة الثانية الهولندي اقل من 17 سنة تمكن خلالها من تسجيل 18 هدف وتقديم 9 تمريرات حاسمة. 

تعرض لإصابة في بداية الموسم ابعدته عن الميادين و لم يشارك كثيرا في المرحلة الاولى من بطولة الدرجة الأولى تحت 19 سنة و لم يتمكن فريقه من التواجد مع الستة فرق الأوائل و نزل آليا الى الدرجة الثانية في مرحلة الإياب. 

بعد تعافيه من الإصابة عاد فراس بقوة في مرحلة الإياب و تمكن من اقتلاع مكانه في التشكيلة الأساسية رغم أن زملائه من مواليد 2001 و تمكن في 5 جولات ⛳ متتالية من تسجيل 3 اهدف ⚽ و تقديم 3  تمريرات 👟 حاسمة لزملائه. 

وفي دردشة مع اللاعب أكد لنا مرة اخرى تعلقه وحبه لتونس. وصرح لنا أن الدفاع على الراية الوطنية 🇹🇳 من أهدافه المستقبلية.

نتمنى حظ موفق للاعب مع فريقه واستكمال تكوينه القاعدي على أسس سليمة في هذا النادي الهولندي المعروف بصقله لعدة مواهب. 

وإليكم رابط لفيديو 🎬 يبرز خصال اللاعب الفنية والبدنية: 


#AdminSofien #AdminKimo 
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente 👉Snapchat: tun-talents 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري