Accéder au contenu principal

متابعة حصرية لاكتشافات مختلف صفحاتنا – شاب خالد الدربالي قلب دفاع اطلنطا برغامو الإيطالي



متابعة حصرية لاكتشافات 🕵️‍♂️ مختلف صفحاتنا – #شاب_خالد_الدربالي 🇮🇹🇹🇳

موهبتنا لليوم مدافع صاعد تعلم كرة القدم في بلاد الطليان بلد القرينتا والصلابة الدفاعية. #شاب_خالد_الدربالي Sheb Derbali المولود في 10 جانفي 2002 أصيل مدينة جلمة. يشغل خطة قلب دفاع بنادي أطلنطا برقامو Atalanta Bergamo الإيطالي 🇮🇹 أقل من 18 سنة المعروف في إيطاليا بتكوينه القاعدي. 

قدم خلال هذا الموسم أداء ممتاز مع فريقه في بطولة الدرجة الأولى الإيطالية لأقل من 18 سنة حيث لعب في 12 مباراة ⛳ تميز خلالها بأداءه الدفاعي المميز ممثلا عنصر قوة في دفاع فريقه مساهما بذلك في تصدر ناديه أطلنطا للدوري بعد مرور 15 جولة كما ساهم في تسجيل هدفين ⚽⚽. 

وللأسف تعرض صديقنا Sheb الى إصابة على مستوى الاربطة المتقاطعة في منتصف هذا الموسم و بالتحديد يوم 30 جانفي 2020 ابعدته عن الملاعب و قد كان من المفترض ان يجري عملية جراحية مع نهاية فيفري لكنها ألغيت بسبب تفشي فيروس كورونا في منطقة برغامو المجاورة لمدينة ميلانو وقد قرر طبيبه ان يخضعه لتمارين إعادة التأهيل والعودة الى الملاعب مع بداية الموسم المقبل ان شاء الله. 

وفي دردشة خاصة مع اللاعب أكد لنا إصراره على العودة بقوة الموسم المقبل ومواصلة التألق والبروز مع فريقه في دوري الدرجة الأولى الإيطالية لأقل من 19 سنة. كما صرّح لنا عن استعداده التام وتشرفه بحمل الراية الوطنية التونسية 🇹🇳 في قادم المواعيد بعد تعافيه التام من الإصابة. 

لاعب للمتابعة نتمنى له كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاته مع فريقه في الكالشيو الإيطالي و الشفاء العاجل و ان يحفضه الله من كل سوء. 

#AdminSofien #AdminKimo
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente 👉Snapchat: tun-talents 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري