Accéder au contenu principal

حصري [المواهب التونسية] اربعة مواهب من إكتشاف صفحاتنا المختلفة تعزز و لأول مرة صفوف منتخب الأصاغر


حصري ©️ [المواهب التونسية] اربعة 4️⃣ مواهب من إكتشاف 🕵️‍♂️ صفحاتنا المختلفة تعزز و لأول مرة صفوف منتخب الأصاغر 🇹🇳🦅

نقدم لكم حصريا قائمة المدعوين لتربص منتخب الأصاغر مواليد 2004 الذي سوف ينطلق يوم السبت المقبل ويتخلله مبارتين وديتين ضد المغرب 🇲🇦 يوم 11 و 14 مارس حيث تم دعوة 5 لاعبين صاعدين ينشطون في بطولات أوروبية 🇪🇺 مختلفة منهم 4 تمت دعوتهم لأول مرة:

1️⃣ إكتشاف صفحتنا الإنجليزية #آدم_دقِّي 🇹🇳🦅 من مواليد 2004 في فرنسا، جناح أيمن نادي كوينس بارك رينجرز Queens Park Rangers 🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿 الناشط بدوري الدرجة الثانية الإنجليزي تحت 16 سنة.

2️⃣ إكتشاف صفحتنا الناطقة بالفرنسية #ريان_كراوش 🇹🇳🦅 مواليد 2004 مهاجم نادي ماتز FC Metz 🇫🇷 في دوري الدرجة الاولى الفرنسي تحت 18 سنة.

3️⃣ إكتشاف صفحتنا الناطقة بالألمانية #رامي_الزواوي 🇹🇳🦅 مواليد 2004 متوسط ميدان دفاعي لنادي آينتراخت براونشفايق Eintracht Braunschweig 🇩🇪 و الناشط في دوري الدرجة الاولى البندسليقا تحت 17 سنة.

4️⃣ إكتشاف صفحتنا الرئيسية #ياسين_سكوحي 🇹🇳🦅 من مواليد 2004 جناح أيمن و أيسر فريق Bele Barkaby 🇸🇪 الناشط في دوري الدرجة الاولى السويدي تحت 16 سنة.

بالإضافة لمهاجم نادي Waasland - Beveren 🇧🇪 البلجيكي تحت 16 سنة و اكتشافنا سابقا #شادي_عفيفة 🇹🇳🦅 المتواجد للمرة الثالثة على التوالي في تربص منتخب الأصاغر. مع العلم أن إكتشافنا #كريم_العابد 🇹🇳🦅 مدافع و ظهير ايسر Karlsruher SC الالماني 🇩🇪 تحت 17 سنة سوف يتغيب هذه المرة بسبب عدم تسريح فريقه له الذي تمسك بخدماته في هذه المرحلة.



القائمة شهدة كذلك دعوة ابرز لاعبي بطولتنا الوطنية حيث ضمت هذه القائمة ابرز العناصر التي شاركت في التربص الماضي الذي احتضنته مدينة أنطاليا التركية.

وبهذه المناسبة نشكر المدرب الوطني ناجح التومي و الإدارة الفنية عن المجهودات المبذولة لجلب هذا العدد المحترم من المحترفين رغم ان موعد هذا التربص ليس مبرمجا في أيام الفيفا.

بالتوفيق لعناصرنا الوطنية 🇹🇳✌🏼

#AdminKimo
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens 👉Snapchat: tun-talents 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري