Accéder au contenu principal

فقرة التعريف بمواهبنا الناشطة بالداخل: حارس النادي الإفريقي احمد العبيدي




فقرة #التعريف_بمواهبنا_الناشطة_بالداخل 🇹🇳

حصري ©️ [المواهب الرياضية] في إطار متابعتنا لأبرز العناصر الدولية في الأصناف الشابة والناشطة بالبطولة المحلية، نقدم لكم هذا الحوار الحصري الذي جمعنا بحارس مرمى   🧤 النادي الإفريقي 🇦🇹 والمنتخب التونسي للأواسط 🇹🇳 #أحمد_العبيدي 👇

ضيفنا لليوم يعدّ من أبرز المواهب التونسية الصاعدة في كرة القدم التونسية من مواليد 2001، خريج أكاديمية باب جديد العريقة والمعروفة بتكوينها لخيرة الحراس في تونس وهو لاعب حالي بالمنتخب التونسي للأواسط،

لاعب يمتاز ببنية جسدية قوية ويتميز كثيرا بانضباطه وتركيزه التام ويبحث دائما عن التطوير من إمكانياته، استضفناه في هذا الحوار الحصري لنتعرف عليه عن قرب ويحدثنا عن طموحاته وأهدافه المستقبلية👇 :

🔵 مرحبا بك على صفحة المواهب التونسية، في البداية لو تقدم نفسك للجماهير التونسية عامة ولمتابعي صفحتنا خاصة؟

🔴 أحمد العبيدي، أبلغ من العمر 18 سنة (من مواليد 2001)، حارس مرمى النادي الأفريقي 🇦🇹 للأواسط والمنتخب التونسي 🇹🇳🦅 تحت 20 سنة.

🔵 متى وكيف كانت بداياتك في ممارسة رياضة كرة القدم؟

🔴 بدأت تعاطي نشاط كرة القدم في عمر ثمانية سنوات، في البداية كنت لاعب وبعد موسم وحيد تم تغيير مركز إلى حراسة المرمى ومنذ ذلك التاريخ بدأت مسيرة في عالم المستديرة مع فريقي الأم النادي الأفريقي ويعود الفضل الكبير في اكتشاف موهبتي وصقلها لمدربي سي جمال بن سالم.

🔵 فيما تتمثل طموحاتك وأهدافك المستقبلية؟

🔴 من ميزاتي العمل الجاد والمثابرة في التمارين من أجل الوصول للقمة وتطوير إمكانياتي الفنية والبدنية وذلك بهدف تحقيق مسيرة كروية مميزة سأسعى من خلالها لتمثيل أكابر النادي الأفريقي والدفاع عن ألوان فريقي الأم من أجل المساهمة في حصد أكبر عدد ممكن من الألقاب وكذلك افتكاك مكان بتشكيلة المنتخب التونسي للأكابر والدفاع عن الراية الوطنية.

🔵 لو تحدثنا عن أول دعوة تلقيتها لتمثيل الراية الوطنية؟

🔴 في الحقيقة دعوة كانت ثمار لعمل متواصل واجتهاد ومثابرة ونتيجته كانت رائعة بالنسبة لي وهو تمثيل الراية الوطنية الذي يعد فخرا كبيرا ومسؤولية وانتابني حينها شعور بالفرح الشديد وبالتأكيد كانت أولى بداياتي في مسيرتي الدولية وأن شاءالله القادم سيكون أفضل.

🔵 قدمتم أداء جيدا خلال مشاركتكم الأخيرة بالبطولة العربية بالسعودية وتمكنتم من الوصول إلى النهائي، لو تحدثنا أكثر عن الأجواء خلال هذه الدورة؟

🔴 الأجواء طيبة والمجموعة كلها منسجمة ومتضامنة مع بعضنا البعض وقد حصدنا ثمار ذلك من خلال تقديمنا لدورة محترمة وأداء مميز مكننا من تشريف الراية الوطنية وقد ساعدنا على ذلك كل المحيطين بنا من إطار فني وإداري وطبي وارتفعت بذلك معنوياتنا وثقتنا في إمكانياتنا وأدعوا من الله التوفيق في قادم الاستحقاقات.

🔵 وما مدى اندماج العناصر الجديدة الناشطة في اوروبا صلب المجموعة؟

🔴 وجدوا كل الإحاطة والترحيب مما جعلهم يدخلون بسرعة في أجوائنا دون أي صعوبة تذكر وقدموا الاضافة منذ أول لقاء خاضوه معنا.

🔵 لاعبك ونجمك المفضل؟

🔴 مارك أندريه تير شتيغن 🇩🇪.

🔵 ماهو الدوري الأوروبي المفضل لديك وتطمح للاحتراف به؟

🔴 الدوري الفرنسي الدرجة الأولى 🇫🇷.

🔵 بعيدا عن الرياضة كيف تقضي أوقات فراغك؟

🔴 أقضيها إما بالدراسة أو باجراء تمارين خصوصية لتقوية العضلات.

🔵 لو عاد بك الزمان إلى الوراء هل كنت ستتبع نفس الدرب وتمارس نفس الرياضة؟

🔴 بكل تأكيد نعم لأني متعلق جدا بكرة القدم منذ الصغر.

🔵 مع ما نعيشه في تونس خلال هذه الفترة من حجر صحي عام لمحاربة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره، كيف تقضي يومك خاصة أنك رياضي من النخبة ومتعود بالنسق العالي في تدريباتك اليومية؟

🔴 في الحقيقة أملك كل التجهيزات الرياضية التي أستحقها وبالتالي أقضي معظم وقتي في القيام بتدريبات يومية بالمنزل.

🔵 لو تحدثنا عن أصعب اللحظات التي مرت عليك وأسعدها؟

🔴 بكل تأكيد فراق الأب "الله يرحمه وينعمه" جعلني أسعى دائما لتحقيق الأفضل والوصول للقمة من أجل إسعاده ولو في قبره وأن يكون مفتخرا بإبنه وسأبذل كل ما في وسعي من أجل تحقيق مسيرة رياضية مميزة تكون أحلى هدية لوالدي العزيز والغالي.

🔵 نشكرك كثيرا على قبولك دعوتنا، ونترك لك كلمة الختام متمنين لك كل النجاح والتوفيق في مسيرتك الكروية وحياتك اليومية.

🔴 شكرا لكم على هذه اللفتة وعلى كل المجهودات الرائعة التي تبذلونها من أجل مصلحة كرة القدم التونسية وأتمنى التوفيق للجميع وأن شاءالله رمضانكم مبارك وكل عام والشعب التونسي وجميع الأمة الإسلامية بخير.

🚨من ارشيف الصفحة: فقرة #التعريف_بمواهبنا_الناشطة_بالداخل مواليد 2002 👇
➡️ https://www.facebook.com/LesTalentsTunisiens/videos/1917578141597872/

#AdminSofien
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens 👉Snapchat: tun-talents 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري