Accéder au contenu principal

إكتشافنا سابقا علي يوسف يتلقى عدة عروض من أهمها اهتمام فريق شافيلد يونايتد




في إطار متابعتنا لآخر أخبار سوق الانتقالات 💰✍️ بالنسبة لأبرز اللاعبين الصاعدين من أصول تونسية، نوافيكم بخبر نشرته صحيفة سويدية مفاده تلقي اكتشافنا سابقا جناح ايسر BK Häcken و المنتخب السويدي تحت 20 سنة #علي_يوسف 🇹🇳🇸🇪 لعدة عروض من أهمها اهتمام فريق شافيلد يونايتد 🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿⚔️ به. 

مع العلم أن عقده مع فريقة الحالي BK Häcken الناشط في دوري الدرجة الاولى السويدي متواصل الى سنة 2023 وقد جمعه مؤخرا حوار مع موقع Football Transfers السويدي إليكم أهم ما جاء فيه:

💬 "ليس لدي فريق مفضل مباشر لكني أحب مرسيليا، لاعبي المفضل هو إيدين هازارد، يبقى توقفنا عن ممارسة كرة القدم ولعب المباريات طيلة هذه الفترة أمر صعب ومتعب نفسانيا" 

وبسؤالهم عن اهتمام عدة فرق بخدماته خلال هذه الفترة، صرح لاعبنا علي يوسف انه لا يهتم كثيرا بهذه الأمور، ويترك لوكيل أعماله التصرف في هذه المهمة، مؤكدا ان عدة فرق من هولندا وأنجلترا أبدت اهتمامها به من بينها شيفيلد يونايتد.

وبالمناسبة نتمنى له كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاته الرياضية وسنوافيكم بكل جديد في الابان. شكر خاص لصديق الصفحة ايمن بوعزيزي. 

#AdminSofien
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري