Accéder au contenu principal

فيديو جديد لإكتشافنا سابقا الموهبة أنيس بن سليمان




في إطار متابعتنا لآخر أخبار أبرز مواهبنا الصاعدة الناشطة بمختلف البطولات الأوروبية 🇪🇺، نتحول بكم إلى العاصمة الدنماركية كوبنهاقن 🇩🇰 لنوافيكم بفيديو 🎞️ جديد لاكتشاف صفحتنا سابقا متوسط الميدان #انيس_بن_سليمان 🇩🇰🇹🇳 (مواليد 2001) يحتوي على حوصلة لأبرز ما قدمه خلال مختلف مشاركاته هذا الموسم مع فريقه الجديد نادي Brøndby IF 🇩🇰 في الدوري الدنماركي الممتاز و مع الفريق الإحتياطي في بداية السنة. 



للتذكير يشغل أنيس مركز متوسط ميدان ويعد من أبرز المواهب الصاعدة في الدنمارك، ويمتاز خاصة بفنياته العالية حيث يمتلك مخزون مهاري مميز. 

قدم موسم جيد حيث شارك في البداية في 13 مباراة بين الفريق الثاني وفئة تحت 19 سنة، وبالرجوع لإمكانياته العريضة وأدائه اللافت حضي بمتابعة مدرب الفريق الأول الذي منحه فرصة اللعب بالدوري الدنماركي الممتاز وأقحمه في آخر 4 مباريات بالدوري أين خطف الاضواء وتمكن من تسجيل هدف وتقديم تمريرة حاسمة. 

تألق قابله دعوة لتمثيل المنتخب الدنماركي تحت 19 سنة 🇩🇰 حيث شارك في أربع مباريات ودية و3 لقاءات ضمن تصفيات كأس أوروبا تخت 19 سنة سجل خلالها هدفين.

وللتذكير سبق لأنيس بن سليمان تمثيل نسور قرطاج 🇹🇳🦅 حيث شارك في تربص وحيد مع منتخب الأواسط تحت قيادة محمود باشا وعماد المهذبي. 

لاعب صاعد وواعد نتمنى له كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاته الرياضية وسنوافيكم بجديده في الإبان.

#AdminSofien
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري