Accéder au contenu principal

إكتشافنا سابقا ياسين عباس العياري يمضي عقد متربص مع فريقه سولنا السويدي




حصري ©️ في أولى خطواته نحو عالم الاحتراف، أبرم اكتشافنا سابقا #ياسين_عباس_العياري 🇸🇪🇹🇳 المولود في 6 أكتوبر 2003، أول عقد ✍️ في مسيرته الكروية مع فريقه نادي أيك سولنا AIK Solna السويدي 🇸🇪 العريق والمعروف بتكوينه القاعدي. 

و لمعرفة أكثر تفاصيل عن هذا العقد، قمنا باتصلاتنا الخاصة وعلمنا من مصدر موثوق أن العقد الذي أبرمه متوسط الميدان الهجومي ياسين العياري هو عقد متربص سيصعد بموجبه للعب خلال الموسم القادم مع فئة تحت 19 سنة و مع الفريق الثاني وهو عبارة عن عقد يمضيه اللاعب قبل الدخول في عالم الاحتراف الحقيقي. 

للتذكير، يعدّ ياسين من أبرز المواهب الصاعدة في السويد، لاعب مهاري بامتياز، يتميّز خاصة بدقّة تمريراته وقرائته الجيّدة للعب إضافة لفنياته العالية واتقانه اللعب بالرجلين اليمنى واليسرى و هو لاعب متوسط ميدان 🎯، تألّق بشكل لافت في المواسم الأخيرة مع فريقه أيك سولنا وقد تم استدعائه لتمثيل منتخب السويد تحت 16 سنة في 4 مناسبات. 

لاعب في تطوّر مستمر ويمثّل مستقبل المنتخب التونسي أن شاءالله بالرجوع لما يمتلكه من مخزون فني وبدني، نتمنى له كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاته مع فريقه أيك سولنا في انتظار رؤيته مع أكابر الفريق وبأزياء المنتخب التونسي.

#AdminSofien
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري