Accéder au contenu principal

لاعبنا الدولي و إكتشافنا سابقا المدافع آدم بن لامين يتدرب مع فريقه السويدي تحضيرا للموسم الجديد



صور 📸 من تحضيرات لاعبنا الدولي للأواسط وإكتشافنا سابقا المدافع المحوري #آدم_بن_لامين 🇹🇳🦅 تم التقاطها من تدريبات فريقه أيك سولنا AIK Solna 🇸🇪 ليوم الجمعة الفارط في إطار الاستعداد لانطلاق الموسم الجديد يوم 14 جوان القادم دون حضور جمهور بعدما شهد تأخيرا في انطلاقته التي كانت مبرمجة في شهر أفريل الفارط بعد استفحال وباء كورونا عالميا. 

ويعتبر آدم من أبرز المدافعين الصاعدين في الدوري السويدي الممتاز من مواليد 2001، ويطمح في موسمه الثالث مع أكابر أيك سولنا إلى افتكاك مكانه بالتشكيلة الأساسية للفريق السويدي العريق وإثبات جدارته في اللعب في المستوى العالي بعدما كسب الخبرة الكافية في آخر موسمين حيث تم إعارته في مناسبتين لمدة 6 أشهر لفرق من الدرجة الثالثة لأخذ أكثر وقت للعب والاحتكاك بلاعبين من صنف الأكابر. 

يذكر أن فريقه أيك سولنا هو بطل الموسم قبل الفارط و رابع الموسم الفارط، ويدخل هذا الموسم بطموحات كبيرة من أجل استعادة لقب الدوري. 

وينتمي بن لامين حاليا إلى منتخب الأواسط 🇹🇳🦅 وقد سبق له ان تقمص زي المنتخب الأولمبي 🇹🇳🦅 ومنتخب الأكابر 🇹🇳🦅 لمرة واحدة بعد ان كان احد عناصر المنتخب السويدي 🇸🇪 تحت 17 سنة و شارك معه في 6 مناسبات آخرها كأس اوروبا للامم تحت 17 سنة.

لاعب صاعد للمتابعة نتمنى له كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاته الرياضية وسنوافيكم بكل جديده في الابان.








#AdminSofien
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري