Accéder au contenu principal

إكتشافنا سابقا و لاعبة منتخب الكبريات شيرين اللمطي تلتحق بتدريبات بروندبي الدنماركي


صور 📸 من عودة إكتشافنا سابقا واللاعبة الدولية #شيرين_اللمطي 🇹🇳🦅 للتدرّب بصفة عادية بعد رفع الحجر الصحي حيث التحقت بتدريبات فريقها الأم Brøndby IF بعد انتهاء عقدها مع فريق BSF - Ballerup-Skovlunde Fodbold في انتضار استكمال إجراءات انتقالها وتوقيعها النهائي للعقد قريبا.

يجدر التذكير أن شرين من مواليد 13 سبتمبر 1994 بمدينة كوبنهاغن، من والدان تونسيان، تشغل مركز وسط ميدان، انضمت سابقا إلى الفريق الكبير Brøndby IF حيث شاركت معه في 9 مباريات في مسابقة رابطة أبطال اوروبا قبل ان تنتقل الى فريق BSF - Ballerup-Skovlunde Fodbold الموسم قبل الفارط. 

بداية مسيرتها الدولية كانت مع المنتخب الاولمبي الدنماركي 🇩🇰 حيث شاركت معه سابقا لتختار فيما بعد الدفاع عن النجمة والهلال حيث التحقت مع بداية هذه السنة بتربص منتخب الكبريات 🇹🇳🦅 وشاركت في مباراتين وديتين ضد المغرب وتمكنت من تسجيل هدف تاركة أطيب الانطباعات. 

لاعبة واعدة ننتظر منها تقديم إضافة كبيرة لمنتخب السيدات ونتمنى لها كل النجاح والتوفيق في تجربتها الكروية الجديدة مع الفريق الدنماركي العريق Brøndby IF، وسنوافيكم بكل جديدها في الإبان.

#AdminSofien
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري