Accéder au contenu principal

إكتشافنا سابقا و حارسنا الدولي الياس الدامرجي يمضي لفائدة فريقه ران الفرنسي




أخبار إكتشافاتنا ©️ [المواهب التونسية] كما اشرنا سابقا، أمضى ✍️ اليوم رسميا اكتشافنا سابقا وحارس مرمى 🧤 منتخب الأواسط #إلياس_الدامرجي 🇹🇳🦅 على أول عقد في مسيرته الكروية مع فريقه ران 🇨🇵 في سن لا تتجاوز 17 سنة، حيث انطلقت المفاوضات منذ 24 افريل الفارط وتم اتفاق على كل تفاصيل العقد و قد تم اليوم الإعلان الرسمي. 

العقد الممضى عليه هو عقد متربص يمتد لسنتين وهو عبارة عن عقد يمضيه اللاعب قبل الدخول في عالم الاحتراف الحقيقي. 

وللتذكير، شهد الموسم الفارط تصعيد حارسنا الواعد في عدة مناسبات للتدرب مع الفريق الأول وقد تم استدعائه في القائمة الموسعة للفريق الفرنسي في إحدى مبارياته بمسابقة الأوروبا ليق في شهر نوفمبر الفارط كما جلس على بنك البدلاء خلال لقاء جمع فريقه ران بفريق مونبيلي في منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي 🇨🇵 بتاريخ 10 أوت 2019. 

كما تجدر الإشارة أنه التحق بتربص المنتخب التونسي للأواسط 🇹🇳🦅 الذي سبق المشاركة في البطولة العربية وشارك خلال المباراة الودية ضد منتخب اليابان 🇯🇵 وكان متألقا تاركا أطيب الانطباعات. مع العلم أنه لم يشارك في البطولة العربية بسبب إلتزاماته مع فريقه. 

حارس صاعد وواعد ينتظره مستقبل كبير أن شاء الله ويمثل مستقبل حراسة المرمى في تونس، نتمنى كل النجاح والتوفيق في قادم الاستحقاقات مع فريقه ران. 

#AdminSofien
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري