Accéder au contenu principal

إكتشاف مهاجمة تونسية فنلندية تنشط في دوري الدرجة الاولى الفنلندي



إكتشاف حصري [المواهب التونسية]  مهاجمة 🏹 تونسية فنلندية 🇫🇮🇹🇳 في دوري الدرجة الأولى الفنلندي 🇫🇮 للسيدات 👇

في إطار بحثنا المتواصل على أبرز المواهب التونسية الناشطة بالخارج، نقدم لكم بصفة حصرية آخر اكتشافاتنا:

الموهبة الصاعدة #ياسمين_البعصوصي 🇫🇮🇹🇳 Yasmin Baasousi من مواليد 2000، من أب تونسي وأم فنلندية، وتنشط مع كبريات فريق TPS Turku بدوري الدرجة الأولى الفنلندي 🇫🇮 للسيدات. 

تشغل مركز قلب هجوم، بدأت مشوارها مع كرة القدم في عمر 5 سنوات مع فريق Rusko Ball الفنلندي، ثم واصلت تكوينها بفريق Masku Ball، وفي الأثناء انتقلت للعيش مع عائلتها بمنطقة Tepsi والتحقت للعب مع نادي Turku Pyrkivä وكنتيجة لتألقها ونظرا لما تمتلكه من إمكانيات ومهارات جيدة تم استدعائها لتمثيل المنتخب الجهوي الخاص بمنطقة Turku Palloseura التي تبعد حوالي 170 كيلومتر غرب العاصمة هلزنكي.

تجدر الإشارة أن ياسمين متعلقة بتونس كثيرا، وأشارت أنها زارت تونس عندما كانت صغيرة وستقوم بزيارات أخرى ان شاء الله في الفترة القادمة وهي تتقن قليلا اللغة العربية.

لاعبة صاعدة وواعدة، نتمنى لها كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاتها الكروية.

#AdminSofien #AdminMaher 
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les_talents_tunisiens @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري