Accéder au contenu principal

متابعة لآخر أخبار أبرز لاعبينا الشبان بالخارج: مروان الطرابلسي لاعب سوشو الفرنسي

 


مقال ✍️ حصري ©️ [المواهب التونسية] متابعة لآخر أخبار أبرز لاعبينا الشبان بالخارج: 


في إطار متابعتنا لأبرز مواهبنا التونسية الصاعدة الناشطة بأقوى البطولات الأوروبية والقادرة على تقديم الإضافة الحينية لمنتخباتنا السنية، نتحول بكم إلى شرق فرنسا وبالتحديد مدينة مونتبليار، لنقدم لكم آخر الأخبار المتعلقة باللاعب الصاعد واكتشاف زملائنا بالموقع الناطق بالفرنسية Tunisie-Foot.com سنة 2017، الظهير الأيمن #مروان_الطرابلسي 🇫🇷🇹🇳، المولود في 17 جوان 2002، أصيل حمام الأنف والناشط مع فريق سوشو مونتبليار FC Sochaux-Montbéliard بدوري الدرجة الأولى الفرنسي تحت 19 سنة. 


 ظهير أيمن عصري يحذق اللعب أيضا في مركز رواق أيمن، بدأ تكوينه في كرة القدم من بوابة نادي إيفري 🇫🇷 FC Evry ثم انتقل في صائفة 2017 للعب مع فريقه الحالي سوشو، من أهم خصاله: القدرة على التحمل، السرعة، المراوغة، الإندفاع والصلابة الدفاعية. 


شارك في الموسم المنقضي مع فريقه بدوري الدرجة الأولى الفرنسي تحت 19 سنة أين تألق وقد تم ترشيحه كأفضل لاعب بفريقه لشهر فيفري 2019 من إهداء شركة Clairefontaine للأدوات المدرسية 📚 الراعي الرسمي لنادي سوشو. 


ثم تعرض إلى إصابة بليغة في شهر أكتوبر 2019 تتمثل في تمزّق للرباط الصليبي بالركبة أجبرته على الركون لراحة مطوّلة وقد شهدت هذه الفترة تماثله والحمدلله للشفاء وعودته للتمارين بصفة عادية مع فريقه استعدادا للموسم الجديد الذي سيشارك خلاله مروان مع فئة تحت 19 سنة. 


وبهذ المناسبة نتمنى لمروان الطرابلسي العودة سريعا لسالف تألقه واسترجاع مكانه في التشكيلة الأساسية لفريقه كما نبارك له بنجاحه في مناظرة الباكالوريا 🎓 لهذه السنة الدراسية ونتمنى له كل النجاح والتوفيق في مسيرته الكروية وفي حياته اليومية والدراسية.


#AdminSofien

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿


Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري