Accéder au contenu principal

رسمي: مهاجم فيرونا نبيل الماكني يعزز صفوف منتخب الأواسط

 

نقلا عن الصديق نزار الجلاصي، ادمين صفحة @totalfoot_tn على الانستغرام فقد تلقى نبيل الماكني مهاجم 🏹 كيافو فيرونا الإيطالي 🇮🇹 تحت 19 سنة دعوة للإنضمام إلى تربص المنتخب الأواسط 🇹🇳🦅 الأسبوع المقبل. وقد اكد لنا نبيل هذا الخبر و هو الآن في طريقه إلى تونس. 


دعوة نبيل للمنتخب لم تكن وليدة الصدفة فمن خلال متابعتنا له الموسم الفارط تمكن من تسجيل 5 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة في 18 مباراة.


ومن مميزات مهاجم ستراسبورغ سابقا انه يحذق اللعب بقدمية اليمنى و اليسرى و يمتاز أيضا ببراعته في الكرات الرأسية و حاسته التهديفية إضافة إلى معاضدته الدفاعية المستمرة.


يذكر أنها ليست المرة الاولى التي يتلقى فيها نبيل الدعوة للالتحاق بمنتخبنا للأواسط حيث كان من المنتظر أن ينظم لعناصرنا الوطنية في دورة شمال أفريقيا الأخيرة التي توج بها منتخبنا الوطني إلا أن فريقه رفض هذه الدعوة بتعلة أن البطولة تم تنظيمها خارج أيام الفيفا و كذلك تم منعه من الإلتحاق بالمنتخب قبيل مباراتي اليابان و موريتانيا أواخر السنة الماضية. 


و في تصريح حصري لصفحتنا بعد تلقيه الدعوة من قبل الناخب الوطني قال:


💬 "Je suis très heureux d’être convoqué avec la sélection tunisienne pour la deuxième fois el hamdulilah, le meilleur reste à venir j’espère que je marquerais beaucoup de buts sous ce maillot  inchallah 🙏🏽🤲🏽🇹🇳" 


و اليكم فيديوات 🎞️ لأهدافه الخمسة هذا الموسم:


https://youtu.be/UFnLs7t1HQE

https://youtu.be/Y2kBcc6-a6M


لاعب من اكتشاف المواهب التونسية في اوروبا نتمنى له التوفيق في قادم المواعيد.


#AdminSofien #AdminKimo

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 👉 #Facebook: 🇹🇳 bit.ly/35KOeQX 🇹🇳 bit.ly/2SeqfWf 🇫🇷 bit.ly/2ED83xD 🇬🇧 bit.ly/2Q7dM47 🇩🇪 bit.ly/2Mh5VQk 🇮🇹 bit.ly/2PLnUk7 👉 #Twitter: bit.ly/2PI2yE6  👉 #Youtube: bit.ly/2EILkQx 👉 #Instagram: bit.ly/2sbnaeR & bit.ly/3dzJ11F 👉 #Web: bit.ly/2Q6BM7o

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري