Accéder au contenu principal

إكتشافنا سابقا و لاعبنا الدولي مارك اللمطي قريب جدا من الإمضاء لفائدة نادي هانوفر الالماني

 



حسب المعلومات التي وصلتنا هذا الصباح و اكدتها الصحافة المحلية في مدينة هنوفر منذ ساعة تقريبا و قد تحدثت عن تواجد لاعبنا الدولي و إكتشافنا سابقا #مارك_اللمطي 🇹🇳🦅 في مدينة هانوفر للتفاوض مع فريق هانوفر 96 الناشط في الدرجة الثانية الألمانية Bundesliga 2 🇩🇪 و هو الفريق السابق للاعبينا الدوليين السابقين نبيل معلول، كريم حقي و سفيان الشاهد.


مصادرنا الخاصة تفيد إمتلاك مارك عرض ثاني من الدرجة الثانية الألمانية و من المنتظر ان يحسم إختياره صحبة شركة الوكلاء المعروفة Sportstotal في الأيام القليلة القادمة و سوف يتم إختيار المشروع الرياضي الأفضل لبداية مسيرته الإحترافية في سن 19 سنة مع إمكانية المشاركة في بداية الموسم في صفوف الفريق الثاني. 


يذكر ان نادي باير ليفاركوزن تخلى على اغلب لاعبي فريق تحت 19 سنة خاصة أنه لا يملك فريق إحتياطي تحت 23 سنة، و تم تصعيد لاعب وحيد للفريق الأول و هو الموهبة الالمانية Florian Wirtz بسبب الزاد البشري الكبير الذي يملكه وانتهاجه سياسة انتداب بعض اللاعبين العالميين في هذا الميركاتو.


موضوع للمتابعة و سوف نفيدكم بتتطورات المفاوضات في الأيام القادمة. بالتوفيق مارك 🇹🇳❤️


إليكم المقال باللغة الألمانية 👇


www.sportbuzzer.de/artikel/marc-lamti-hannover-96-neuzugang-transfer-neuzugang-bayer-leverkusen/


#AdminKimo 

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 👉 #Facebook: 🇹🇳 bit.ly/35KOeQX 🇹🇳 bit.ly/2SeqfWf 🇫🇷 bit.ly/2ED83xD 🇬🇧 bit.ly/2Q7dM47 🇩🇪 bit.ly/2Mh5VQk 🇮🇹 bit.ly/2PLnUk7 👉 #Twitter: bit.ly/2PI2yE6  👉 #Youtube: bit.ly/2EILkQx 👉 #Instagram: bit.ly/2sbnaeR & bit.ly/3dzJ11F 👉 #Web: bit.ly/2Q6BM7o

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري