Accéder au contenu principal

إكتشافنا سابقا هشام شيحة ينتقل للعب في فريق Peterborough الانجليزي




 حصري [المواهب التونسية] في إطار متابعتنا لآخر أخبار سوق الانتقالات بالنسبة لأبرز اللاعبين الصاعدين من أصول تونسية، نوافيكم بخبر حصري يتعلق بإمضاء ✍️ متوسط الميدان  و إكتشاف صفحتنا الناطقة بالإنجليزية سابقا #هشام_شيحة 🇹🇳🦅 لاعب منتخب الأصاغر سابقا، المولود في 24 سبتمبر 2003 (يبلغ من العمر 16 سنة)، لعقد انتقاله للعب مع فريق Peterborough United الناشط في دوري الدرجة الثانية تحت 18 سنة و فريق تحت 23 سنة الانجليزي قادما من فريق West Browich Albion الانجليزي 🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿 


يذكر ان اختيار هذا الفريق الطموح الناشط في الدرجة الثالثة الانجليزية أتى بعد دراسة من قبل وكيل اللاعب و بسبب الإهتمام الكبير من قبل مسؤولي الفريق اللندني الذين تحولو إلى عائلة هشام في بيرمينقهام مصحوبين بلاعبين دوليين سابقين من ابناء النادي وقدموا لهم مشروع رياضي متكامل مصحوب بخريطة طريق يتضمن إمكانية مشاركته مع الاكابر في سن مبكر و دخول عالم الإحتراف و الإحتكاك بالأكابر في اقرب وقت. مع العلم ان هشام قد سبق ان لعب كأول لاعب ينشط في أوروبا في صفوف منتخب مواليد 2003 🇹🇳🦅 بدورة كأس شمال أفريقيا في فيفري 2018 بملعب الكرم. 


هشام شيحة من أم أنجليزية و أب تونسي أصيل البرجين من ولاية سوسة يشغل خطة وسط ميدان نشط منذ الصغر بأكاديمية ويست بروميتش البيون. لاعب جوكير بإمكانه التأقلم مع جميع المراكز في وسط الميدان. لاعب وسط حديث. يتميز بتوفيقه بين واجباته الدفاعية ومساهمته الهجومية الفعالة. وتتمثّل أهم خصاله الكرويه في التلاعب بالكرة في المناطق الضيقة إضافة إلى تمريراته الذكية والحاسمة، ورؤيته الشاملة للميدان، يتحكم ببراعة في وتيرة اللعب، ويعتبر همزة وصل في فريقه باعتبار أن جميع الكرات تقريبا تمرّ عبره. كما أنّه مختص في تسديد الركلات الحرة والركنيات.


وتجدون بالأسفل روابط لفيديوات 🎬 مطوّلة تبرز فنيات وإمكانيات اللاعب هشام شيحة 👇


1️⃣ https://youtu.be/Ie68y4uLtjM

2️⃣ https://youtu.be/sOt1dShW3_U

3️⃣ https://youtu.be/fiUzgAzhbXY

4️⃣ https://youtu.be/uv0DuvtE3vQ

5️⃣ https://youtu.be/E9I5U640Azk


نتمنى للاعب هشام شيحة النجاح والتوفيق في مسيرته الكروية وحياته الدراسية. لاعب للمتابعة سنوافيكم بآخر أخباره في مقالات لاحقة.


#AdminKimo #AdminSofien

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري