Accéder au contenu principal

حوصلة لمشاركة واحصائيات أبرز مواهبنا الصاعدة الناشطة في البوندسليقا U19 و U17




+++ حوصلة لمشاركة واحصائيات أبرز مواهبنا الصاعدة 🇹🇳 الناشطة في البوندسليقا 🇩🇪 U19 و U17 +++


تزامنا مع بداية الموسم في دوريات الدرجة الأولى الألمانية للشبان، نقدم لكم حوصلة لمشاركة واحصائيات أبرز مواهبنا الصاعدة في الجولات الأولى. 


🟦 البندسليقا تحت 19 سنة (ثلاث جولات منذ بداية الموسم) 🇩🇪


🔸المدافع المحوري إكتشافنا سابقا #هاني_بن_صالح 🇹🇳🦅 من مواليد 2003 شارك مع فريقه MSV Duisburg في الجولتين الأوليين. لم يشارك في الجولة الماضية لأنه وضع نفسه قيد الحجر الصحي للتوقي من العدوة بفيروس كورونا، وهو في صحة جيدة. يذكر ان هاني قد شارك في تربص واحد لمنتخب الأصاغر سنة 2018.


🔸إكتشافنا سابقا المهاجم #فراس_رمضان 🇳🇱🇹🇳 من مواليد 2002 شارك مع فريقه FC Magdeburg في ثلاثة مباريات في البطولة و مباراة في مسابقة الكأس و قد تم إقصاء فريقه من قبل نادي شالك 04 في الدور الأول.


🔸متوسط الميدان الهجومي و إكتشافنا سابقا #ايمن_شهلول 🇹🇳🦅 من مواليد 2002 لم يشارك بعد مع فريقه FC Kaiserslautern في الجولتين الأوليين بسبب العقوبة و جلس على دكة الإحتياط في الجولة الفارطة. يذكر ان ايمن قد شارك في تربصين لمنتخب الأصاغر سنة 2018.


🟧 البندسليقا تحت 17 سنة (اربعة جولات منذ بداية الموسم) 🇩🇪 


🔹مدافعنا الدولي للأصاغر و إكتشافنا سابقا #كريم_العابد 🇹🇳🦅 من مواليد 2004 قائد فريق Karlsruher SC شارك كأساسي في جميع المباريات في محور دفاع فريقه و تمكن من تسجيل هدف ⚽ (الفيديو موجود على قناتنا على اليوتيوب) 


🔹لاعبنا الدولي للأصاغر و إكتشافنا سابقا #رامي_الزواوي 🇹🇳🦅 من مواليد 2004 متوسط ميدان دفاعي نادي Eintracht Braunschweig شارك هذا الموسم في جميع المباريات مع فريقه و سجل هدفين ⚽⚽ ضد بريمن و لايبتسيغ (الفيديو موجود على قناتنا على اليوتيوب)


🔹لاعبنا الدولي للأصاغر و إكتشافنا سابقا #جوليوس_جمال_الكليتي 🇹🇳🦅 من مواليد 2004 متوسط ميدان هجومي نادي Hamburger SV شارك هذا الموسم في جميع المباريات مع فريقه.


🔹إكتشافنا سابقا متوسط الميدان الهجومي و الجناح #امين_الشوك 🇩🇪🇹🇳 من مواليد 2004 لاعب نادي FC Nürnberg شارك هذا الموسم في جميع المباريات و تمكن من تسجيل هدف ⚽ (الفيديو موجود على قناتنا على اليوتيوب)


🔹إكتشاف @les_talents_tunisiens على الانستغرام #انس_بوكارة 🇩🇪🇹🇳 من مواليد 2005 متوسط ميدان FC Viktoria Berlin وقد شارك هذا الموسم في مبارتين كإحتياطي.


نتمنى للاعبينا في ألمانيا التوفيق في بقية الموسم الحالي و نتمنى لهم السلامة 💪🏽💯


#AdminKimo

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري