Accéder au contenu principal

إكتشافنا و لاعبنا الدولي سابقا عزيز حرابي يمضي عقد إحتراف لفائدة فريقه هامربي السويدي



حصري [المواهب التونسية] في إطار متابعتنا لآخر أخبار أبرز اللاعبين الصاعدين من أصول تونسية، نوافيكم بخبر حصري يتعلق بإمضاء ✍️ اكتشافنا سابقا #عزيز_حرابي 🇹🇳🦅 من مواليد 2002 (يبلغ من العمر 18 سنة)، لأول عقد احتراف في مسيرته الكروية لمدة 3 سنوات مع فريقه Hammarby IF الناشط في الدوري السويدي الممتاز 🇸🇪 و الذي يملك زلاتان إبراهيموفيتش نسبة كبيرة من أسهمه. 


عزيز حرابي متوسط ميدان هجومي يمتاز خاصة بفنياته واندفاعه وروحه القتالية، خرّيج أكاديمية نادي هامابري السويدي، وقد تميّز خلال الموسم المنقضي مع فئة تحت 19 سنة حيث شارك في مجموع 19 مباراة بين بطولة وكأس تمكن خلالها من تسجيل 5 أهداف.


شارك "زيزو" في أوت 2018 مع المنتخب التونسي للأصاغر في التصفيات التأهيلية لكان تنزانيا أقل من 17 سنة، كما كانت له لاحقا مشاركة في تربص مع المنتخب السويدي تحت 17 سنة، وقد أكد لنا أنه اختار منذ مدة البلد الذي سيمثله وهو اختيار القلب والروح ويفتخر بالدفاع عن الراية الوطنية التونسية. 


لاعب صاعد للمتابعة نتمنى له كل النجاح والتوفيق في أولى تجاربه الاحترافية و اللعب بتشكيلة الفريق الأول الموسم المقبل الذي يبدأ في شهر أفريل القادم.


#AdminKimo #AdminSofien 

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 👉Facebook: 🇹🇳 المواهب التونسية Les Talents Tunisiens 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente مواهب تونسية 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter: @les_ltt 👉Youtube: Les Talents Tunisiens 👉Instagram: @tun.talente @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web: les-talents-tunisiens.blogspot.com

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري