Accéder au contenu principal

تحيين لقائمة بعض اللاعبين التونسيين (تحت 25 سنة) بدون فرق




تحيين لقائمة بعض اللاعبين التونسيين 🇹🇳 (تحت 25 سنة) بدون فرق:


🔸 حارس مرمى النجم الرياضي الساحلي سابقا، #علاء_الدين_أيوب، المولود في 3 أوت 1996، والذي مرّ بتجارب عديدة في مرحلة تكوينه مع عدّة فرق إيطالية قبل التحاقه في صائفة 2019 بالنجم الرياضي الساحلي، تجربة لم تكلل بالنجاح وهو حرّ من أي ارتباط منذ 1 جويلية 2020.


🔹 جناح أيمن نادي ماغديبورغ الألماني سابقا، #طارق_الشاهد المولود في 23 جوان 1996، حاليا بدون فريق منذ 6 جويلية 2020.


🔸 مهاجم النجم الرياضي الساحلي سابقا، #حازم_الحاج_حسن، المولود في 15 فيفري 1996، بدون فريق منذ 1 أكتوبر 2020، خرّيج أكاديمية النجم الرياضي الساحلي، مرّ بتجربة بمركز تكوين الشبّان ببوردو الفرنسي خلال الفترة الممتدة من 14 جانفي 2014 إلى 1 جويلية 2016، ثم عاد في صائفة 2017 للعب مع فريقه الأم النجم الرياضي الساحلي إلى حدود 1 أكتوبر 2020 حيث لم يتم تجديد عقد اللاعب.


🔹 متوسط الميدان الهجومي للنادي الرياضي الصفاقسي سابقا والمنتخب الأولمبي، #الحبيب_الوسلاتي المولود في 10 أوت 1997، خرّيج أكاديمية نادي ليون وأنجرس، في حل من كل ارتباط منذ 1 أكتوبر 2020 بعد تجربة لمدة موسمين في النادي الرياضي الصفاقسي.


🔸 متوسط ميدان لوكوموتيف صوفيا البلغاري سابقا، #إسماعيل_تايدر المولود في 1 أوت 1997، خرّيج أكاديمية نادي بارما الإيطالي، بدون فريق منذ 1 جويلية 2019.


🔹 لاعب رواق النادي الإفريقي سابقا والمنتخب الأولمبي، #وجدي_الساحلي، المولود في 17 أفريل 1997، في حل من كل إرتباط منذ 30 سبتمبر 2020.


🔸 متوسّط الميدان الهجومي لنادي نيس سابقا والمنتخب التونسي الأولمبي، #أصيل_الجزيري، المولود في 3 أوت 1999، خرّيج أكاديمية نيس الفرنسي حيث تدرّج معه بجميع الفئات السنّية وصولا لأكابر الفريق حيث تمّ إقحامه خلال الموسم المنقضي في 3 مباريات مع الفريق الأول لنيس بالدوري الفرنسي الممتاز، لكنّه لم يستطيع من تثبيت نفسه في الفريق ليجد نفسه حرّ من كل ارتباط منذ صائفة 2020.


🔹 متوسط الميدان الدفاعي لفريق ألمير سيتي سابقا والمنتخب الأولمبي، #نوح_عبيد المولود في 30 جانفي 2000، خرّيج مراكز تكوين عالمية حيث بدأ تكوينه مع فريق مانشيستر سيتي ليلتحق في مرحلة أولى بنادي فيتيس آرنهم ثم أجاكس أمستردام، وهو حاليا في حل من كل ارتباط ومتواجد بتونس قصد الاختبار مع فريق النادي الرياضي الصفاقسي والإتحاد الرياضي المنستيري.


🔸 متوسط الميدان الهجومي السابق لإتحاد تطاوين ومنتخب الأواسط، #مالك_عزيز_الوهمي من مواليد سنة 2001، خرّيج أكاديمية أرمينيا بيلفيلد، (خبر حصري) في حل من كل ارتباط بعد فسخ عقده مع فريق إتحاد تطاوين.


🔹 قلب دفاع نادي نيس تحت 19 سنة سابقا، #كاميل_عبد_الله من مواليد سنة 2001، بدون فريق منذ 6 أشهر.


🔸 متوسط ميدان نادي أولمبيك ليون تحت 17 سنة سابقا، #هشام_الزغلامي من مواليد 2002، في حل من كل ارتباط منذ ستة أشهر (خبر حصري) ومتواجد حاليا للقيام باختبار مع فريق ينشط بدوري الدرجة الثانية البلجيكي. 


🔹 متوسّط الميدان الهجومي لنادي تروا وأنجرس، #ريّان_بوبقيرة من مواليد سنة 2002، لاعب حر منذ 6 أشهر.


🚨 تحيين: نعتذر عن نشرنا لمعلومة خاطئة (مصدرها الموقع الرياضي transfermarkt) تخص مهاجم النجم الرياضي الساحلي حازم الحاج حسن الذي أكد لنا بأنه لا يزال على ذمة فريقه النجم الساحلي، وأنه بصدد تسوية بعض الجزئيات في عقده حتى يتمكن من اللعب في قادم الجولات أن شاء الله.


#AdminSofien

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 👉Facebook 👤: 🇹🇳 مواهب التونسية Tunesische Talente 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter 🕊️: @les_ltt 👉Youtube 📺: Les Talents Tunisiens 👉Instagram 📸: @tun.talente @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web 🌐: les-talents-tunisiens.blogspot.com

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري