Accéder au contenu principal

فريق كليرمون فوت يعلن عن دعوة لاعبه و إكتشافنا سابقا بتقمص زي منتخب الأواسط



فريق كليرمون فوت Clermont Foot 63 الفرنسي 🇫🇷 الناشط في الدرجة الاولى تحت 19 سنة يعلن رسميا تلقي لاعبه البارز و إكتشاف صفحتنا منذ أكثر من سنة #مالكولم_الحميدي 🇹🇳🦅 دعوة رسمية للمشاركة في تربص منتخب الاواسط تحت 20 سنة في الفترة من 16 الى 21 ماي تحضيرا لكأس العرب من 17 جوان إلى 3 جويلية 2021. 


مالكولم من مواليد 6 جوان 2004، من أب تونسي أصيل قابس وأم من أفريقيا الوسطى. لاعب فني وسريع، يشغل مركز جناح أيسر، يحذق اللعب بالقدمين اليمنى واليسرى ويمتاز خاصةبنظرته الشاملة للميدان وقوته البدنية وفنياته العالية في الواحد ضد واحد. 


بدأ تكوينه في كرة القدم بفريق FC Voisins ابتداء من فئة تحت 6 سنوات وصولا إلى فئة تحت 12 سنة ثم انتقل فيما بعد لمركز تكوين الشبان للفريق العريق باريس سان جيرمان أي مر بالفئات السنة تحت 13 سنة إلى تحت 15 سنة، وانتمى حينها للمنتخب الجهوي ووصل لحدود الدور الأخير لاختبار الدخول لمركز كلارفونتان سنة 2017، ليحط الرحال بالأخير في سنة 2019 مع فريقه الحالي نادي كليرمون. 


وفي اول تعليق لآدم حصريا لنا 🗣️

"C’est un honneur d’être appelé en sélection, et ce sera une fierté de représenter le pays et t enfin nous une fois un honneur 🇹🇳😁" 


فيديو 🎞️ على قناتنا على اليوتيوب:


👉 https://youtu.be/34yNtOcD1Pk


مرحبا بك مالكولم في بلدك تونس 🇹🇳 

 Bienvenue chez les Aigles Malcolm 🇹🇳🦅♥️


Credit 📸 Clermont Foot 


#AdminKimo 

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 👉Facebook 👤: 🇹🇳 Les Talents Tunisiens - LTT Team 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter 🕊️: @les_ltt 👉Youtube 📺: Les Talents Tunisiens 👉Instagram 📸: @tun.talente @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web 🌐: les-talents-tunisiens.blogspot.com

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري