Accéder au contenu principal

متابعة لآخر أخبار أبرز لاعبينا بالخارج: المدافع سامي بالكاهية

 



مقال ✍️ حصري ©️ [المواهب التونسية] متابعة لآخر أخبار أبرز لاعبينا بالخارج: 


نتحول بكم إلى ثالث أكبر مدن ألمانيا 🇩🇪 وعاصمة ولاية بافاريا الحرة مدينة ميونخ، لنقدم لكم آخر الأخبار المتعلقة بلاعب تونسي صاعد وعائد بقوة هذا الموسم بعد تعافيه من مخلفات إصابة حادة حرمته من النشاط لفترة طويلة دامت تقريبا سنة ونصف. 


المدافع المحوري 🛡️ #سامي_بالكاهية 🇹🇳🇩🇪 Semi Belkahia والذي يمكنه اللعب كذلك في مركز متوسط ميدان دفاعي، المولود في 12 ديسمبر 1998، من أب أصيل بنزرت و أم ألمانية، يبلغ طوله 1,93م، متكوّن في أعرق الأكاديميات الألمانية بعد مروره السابق بفريقي بيارن ميونخ أين غادره في آخر سنة لصنف تحت 17 سنة نحو هوفنهايم ثم إختار بعد آخر سنة لصنف تحت 19 سنة الإنتقال إلى فريق القرية البافارية VfR Garching الناشط آنذاك في الدرجة الرابعة ليعود مجددا إلى مدينته ميونخ لكن من بوابة الغريم التاريخي للبيارن، نادي TSV 1860 München 🦁 أين ينشط حاليا معه بدوري الدرجة الثالثة الألماني.


شارك سامي خلال هذا الموسم في 20 مباراة تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة وحيدة، وتم اختياره في 4 مناسبات ضمن تشكيلة الأسبوع من قبل Magenta Telekom Sport الراعي الرسمي لدوري الدرجة الثالثة الألماني المحترف. 


يحتل فريقه لحد الجولة قبل الأخيرة المرتبة الرابعة وسيكون أمام فرصة افتكاك المرتبة الثالثة حيث تنتظره مواجهة حاسمة في آخر جولة ضد صاحب المرتبة الثالثة Ingolstadt خارج الديار مطالب خلالها بالفوز ولاغيره حتى يتمكن من خوض مباراة البراج ضد صاحب المرتبة 16 في الدرجة الثانية من أجل الصعود إلى دوري الدرجة الثانية الألماني. يذكر أن سامي سيغيب بسبب جمعه لخمسة أوراق صفراء. 


وكردّا منه لجميل فريقه الذي وقف معه في فترة إصابته وغيابة لمدة سنة ونصف عن النشاط الكروي، استجاب بالكاهية لطلب فريقه الذي يعد من اقدم الفرق الألمانية وقام بتجديد عقده المنتهي إلى غاية صائفة 2023.


وقد عبّر لنا سامي في عديد المرات عن تحمّسه الشديد للعب مع تونس 🇹🇳❤️ وقد اكد لنا ذلك في حوار سابق مع صفحتنا الألمانية سنة 2017 👇 


➡️ https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=273509733162298&id=137647893415150


Credit 📸 TSV 1860


#AdminSofien

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 👉Facebook 👤: 🇹🇳 Les Talents Tunisiens - LTT Team 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter 🕊️: @les_ltt 👉Youtube 📺: Les Talents Tunisiens 👉Instagram 📸: @tun.talente @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web 🌐: les-talents-tunisiens.blogspot.com

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري