Accéder au contenu principal

موهبة تونسية صاعدة في آيندهوفن الهولندي

 


موهبة تونسية 🇹🇳 صاعدة في فريق PSV Eindhoven الهولندي 🇳🇱 أقل من 10 سنوات. 


نبدأ على بركة الله جولتنا الاستطلاعية 🧐 لهذا الأسبوع، ونتحول بكم إلى هولندا 🇳🇱 وبالتحديد مدينة ايندهوفن، لنقدم لكم وبصفة استثنائية في هذه الفئات السنية الصغرى، موهبة تونسية صاعدة 🇹🇳 يحمل كذلك الجنسية البلجيكية 🇧🇪، #مهدي_العبيدي، من مواليد سنة 2013 في مدينة Lier البلجيكية، أصيل جندوبة، والناشط بفريق أيندهوفن PSV Eindhoven بدوري الدرجة الأولى الهولندي 🇳🇱 تحت 10 سنوات.


يشغل اللاعب مركز مهاجم صريح وبإمكانه اللعب كجناح. يحذق اللعب بالقدمين اليمنى واليسرى ويمتاز خاصة بسرعته ومراوغاته ودقة تصويباته. 


بدأ تكوينه في كرة القدم منذ الصغر مع فريق Lierse SK ثم انتقل الى نادي Royal Antwerp البلجيكي، ليحط الرحال فيما بعد بأكاديمية PSV Eindhoven المعروفة بتكوينها القاعدي. 


هذا وتجدر الإشارة إلى أن مهدي هو الشقيق الأصغر لاكتشافنا سابقا ياسين العبيدي الذي تم تصعيده للعب خلال الموسم المقبل مع فريق PSV Eindhoven تحت 12 سنة.


لاعب للمتابعة نتمنى له كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاته الرياضية والدراسية.


#AdminSofien

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 👉Facebook 👤: 🇹🇳 Les Talents Tunisiens - LTT Team 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter 🕊️: @les_ltt 👉Youtube 📺: Les Talents Tunisiens 👉Instagram 📸: @tun.talente @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web 🌐: les-talents-tunisiens.blogspot.com

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري