Accéder au contenu principal

بلال الساحلي بطل إيطاليا تحت 18 سنة مع نادي جنوة

 


تمكن مساء اليومم المهاجم و الجناح 🏹 الواعد #بلال_الساحلي 🇫🇷🇹🇳 المولود في 16 أفريل 2003، من التتويج ببطولة إيطاليا 🏆 تحت 18 سنة مع فريقه جنوة Genoa FC 🇮🇹 بعد الانتصار في المباراة النهائية أمام جمعية روما 2-1. 


مهاجمنا الصاعد شارك كأساسي طيلة 82 دقيقة، ويعد بلال احد المواهب الصاعدة في إيطاليا. 


بدأ تكوينه في كرة القدم في عمر 6 سنوات مع فريق FCM Aubervilliers 🇨🇵 اين قضى 7 سنوات مر خلالها بالفئات السنية تحت 6 سنوات وصولا إلى تحت 13 سنة، لينتقل فيما بعد للعب لمدة سنتين مع فريق Brétigny 🇨🇵 بفئتي تحت 13 سنة وتحت 15 سنة، ثم التحق بفريق JA Drancy 🇨🇵 أين لعب لمدة سنة وحيدة بفئة تحت 16 سنة، ليحط الرحال في فريقه الحالي جنوة 🇮🇹.


لاعب صاعد يمتاز خاصة بفنياته ولياقته البدنية العالية إضافة لصلابته وقوة تسديداته، أكد لنا في عديد المناسبات عن فخره واعتزازه بأصوله التونسية، وبالمناسبة نقدم له التهاني بهذا التتويج الرائع ونتمنى له مزيدا من النجاحات في قادم استحقاقاته الكروية.


Félicitations Bilel 💪🏽💯🏆


#AdminSofien

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 👉Facebook 👤: 🇹🇳 Les Talents Tunisiens - LTT Team 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter 🕊️: @les_ltt 👉Youtube 📺: Les Talents Tunisiens 👉Instagram 📸: @tun.talente  @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web 🌐: les-talents-tunisiens.blogspot.com

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري