Accéder au contenu principal

ميركاتو: إكتشافنا سابقا فراس رمضان ينتقل إلى بادربورن الألماني

 


ميركاتو ✍ في إطار متابعتنا لآخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية للاعبينا الناشطين بأوروبا، ننتقل بكم إلى ألمانيا لننقل لكم خبر يتعلق بانتقال إكتشافنا سابقا المهاجم و الجناح الأيسر 🏹 #فراس_رمضان 🇳🇱🇹🇳 المولود في 3 أوت 2002 بمدينة هيرنفين الهولندية من أب أصيل تونس العاصمة وأم أصيلة منزل بوزلفة، للعب خلال الموسم القادم بألوان فريق بادربورن 🇩🇪 الناشط بدوري الدرجة الثانية الألماني قادما من نادي ماغدبورغ تحت 19 سنة الناشط بدوري الدرجة الأولى الألماني -Junioren Bundesliga 🇩🇪.


وسيلتحق فراس بتحضيرات الفريق الأوّل لبادربورن للموسم الجديد على أن يشارك في مرحلة أولى مع فئة تحت 21 سنة في انتظار منحه الفرصة للالتحاق تدريجيا مع أكابر فريقه الجديد في المستقبل القريب أن شاءالله.


ويعدّ رمضان من أبرز المواهب الصاعدة من أصول تونسية في ألمانيا، ويمتاز خاصة بفنياته وسرعته إضافة إلى حذقه اللعب في ظهر الدفاع. بدأ تكوينه الرياضي بهولاندا مع فريق SC Heerenveen ثم انتقل للعب مع فريق Flevoboys ثم Cambuur SC ثم فريق سبارتا روتردام وانتقل في صائفة 2020 للعب مع فريق ماغدبورغ بالبوندسليقا الألمانية تحت 19 سنة. 


يجدر التذكير أننا على اتّصال دائم مع اللاعب حيث يأكد لنا في كلّ مرة تعلقه وحبه الشديد لتونس، وهو حريص على مزيد التألق من أجل الحصول على فرصته في المستقبل القريب للدفاع على الراية الوطنية 🇹🇳.


لاعب صاعد وواعد للمتابعة نتمنى له كل النجاح والتوفيق في تجربته الاحترافية الجديدة على أمل رؤيته قريبا نسرا من نسور قرطاج.


#AdminSofien

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 👉Facebook 👤: 🇹🇳 Les Talents Tunisiens - LTT Team 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter 🕊️: @les_ltt 👉Youtube 📺: Les Talents Tunisiens 👉Instagram 📸: @tun.talente @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web 🌐: les-talents-tunisiens.blogspot.com

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري