Accéder au contenu principal

كأس العرب للشباب : ‏جزر القُمر.. منافس نسور قرطاج دون نجمه عادل محمود!



كأس العرب للشباب 🏆 ‏جزر القُمر 🇰🇲.. منافس نسور قرطاج 🦅 🇹🇳 دون نجمه عادل محمود! 


مقال ✍️ حصري ©️ بقلم صديقنا الصحفي المتخصص في متابعة تطور كرة القدم الإفريقية زياد عطية - Zied Atia 


نجحت لعبة كرة القدم في دولة جزر القمر في تحقيق قفزة غير مسبوقة لبلد لا يتعدى سكانه المليون نسمة، حيث تأهل منتخبها الأول إلى كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021 لأول مرة في إنجاز مفاجئ وغير متوقع، ثم جاء الدور على منتخب جزر القُمر للشباب الذي نجح بدوره في الوصول إلى ربع نهائي كأس العرب لأول مرة في تاريخه بعد الفوز على منتخبي لبنان والعراق مقابلة خسارة مع بطل النسخة الماضية وضيف البطولة منتخب السنغال. 


ويضرب المنتخب التونسي للشباب اليوم موعدا مهما مع نظيره القُمري في ربع نهائي بطولة كأس العرب الجارية في مصر، في مواجهة يعتقد الكثيرين أنها سهلة على الورق أمام منافس مغمور، لكن حقيقة الميدان أبانت ان منتخب جزر القُمر للشباب يمتلك مجموعة محترمة فنيا وتأهله لم يكن صدفة لامتلاكه مجموعة من اللاعبين الجيدين وافدين بدرجة أولى من الأندية الفرنسية، ويعتمد في لعبه بدرجة أولى على عكس الهجمات وخلق الزيادة العددية في خط وسط الميدان.. مقابل معاناته من هشاشة دفاعية كبيرة وضعف أظهرته..


ويتصدر قائمة منتخب جزر القُمر النجم الواعد وأحد هدافي البطولة الحالية عادل محمود لاعب نادي نانت غير أنه لن يكون ضمن قائمة اللقاء لأسباب تأديبية لحصوله على 3 إنذارات ستحرمه من المواجهة، إضافة إلى لاعب الوسط المميز ريان لوتان لاعب نادي أوكسير الفرنسي وياسين فهد محترف رين الفرنسي والسريع ابتوهي حظري لاعب أولمبيك مرسيليا. 


ويمتلك منتخب جزر القُمر اصغر حارس مرمى في البطولة سمير موسى علي 16 عاما، المنتقل حديثا إلى باريس أف سي وكان قد تصدى لركلة جزاء في لقاء السنغال..


وعلى لاعبي المنتخب التونسي الحذر من سرعة الخط الأمامي والحد من خطورة لاعب الوسط ريان لوتان الذي يملك قدرات مميزة.. 


كل التوفيق لشباب نسور قرطاج و ان شاء الله مربوحة ❤️🇹🇳


Credit 📸 UAFA


#TUNCOM 🇹🇳🇰🇲

#Under20ArabYouthCup 🏆

#Matchday #19h00 🇹🇳 #20h00 🇨🇵

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 👉Facebook 👤: 🇹🇳 Les Talents Tunisiens - LTT Team 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter 🕊️: @les_ltt 👉Youtube 📺: Les Talents Tunisiens 👉Instagram 📸: @tun.talente @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web 🌐: les-talents-tunisiens.blogspot.com

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري