Accéder au contenu principal

حصري: أكثر تفاصيل حول اكتشافنا سابقا، ياسين مناعي لاعب كارلسروه الألماني


حصري ©️

أكثر تفاصيل حول اكتشاف صفحتنا الألمانية Tunesische Talente منذ سنوات، محترف كارلسروه الألماني 🇩🇪 تحت 16 سنة: 


نتحول بكم إلى ألمانيا لنقدم لكم موهبة تونسية صاعدة 🇹🇳، اكتشاف صفحتنا الألمانية سابقا #ياسين_مناعي، من مواليد 5 مارس 2006، أصيل الوردانين- المنستير، والناشط مع فريق كارلسروه Karlsruher SC بدوري الدرجة الأولى الألماني تحت 16 سنة.


يشغل اللاعب مركز قلب دفاع. يبلغ طوله 1.84 متر ووزنه 78.3 كغ (ما شاء الله)، ويمتاز خاصة بصلابته وتغطيته الدفاعية وقوته في الرأسيات.


بدأ تكوينه في كرة القدم من بوابة فريقه الحالي نادي كارلسروه أين تدرج معه بجميع الفئات السنية، تم تصعيده مع بداية الموسم الفارط للتدرب مع فئة تحت 17 سنة مع مواليد 2004 أين ينشط لاعب منتخبنا الوطني للأواسط واكتشافنا سابقا كريم العابد، ليتم في منتصف الموسم الرياضي الحاقه بفئة تحت 16 سنة (لاعبين أكبر منه بسنة) ليتم تثبيته خلال هذا الموسم مع هذه الفئة السنية تحت 16 سنة. يذكر ان اللاعب يحمل شارة قيادة فريقه. 


وإليكم رابط لفيديو 🎬 من تصميم صفحتنا يلخص البعض من إمكانيات اللاعب الفنية والبدنية👇


Youtube Channel : Les Talents Tunisiens 



لاعب صاعد وواعد للمتابعة نتمنى له كل التوفيق والنجاح في مسيرته الرياضية وفي حياته الدراسية في انتظار رؤيته كنسرا من نسور قرطاج في المستقبل القريب ان شاء الله.


#AdminSofien

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 👉Facebook 👤: 🇹🇳 Les Talents Tunisiens - LTT Team 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter 🕊️: @les_ltt 👉Youtube 📺: Les Talents Tunisiens 👉Instagram 📸: @tun.talente  @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web 🌐: les-talents-tunisiens.blogspot.com

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري