Accéder au contenu principal

مقال خاص: قائمة في بعض اللاعبين المتميّزين من أصول تونسية - الجزء الثاني

 


مقال خاص ©️ [المواهب التونسية] - 
الجزء الثاني 2️⃣

إيمانا منّا بفاعلية ونجاعة إستراتيجية استقدام لاعبين بارزين متكوّنين بأقوى البطولات الأوروبية لدعم منتخباتنا الوطنية وما سينجرّ عنه من نقلة نوعيّة في أداء وأسلوب لعب نسور قرطاج في المستقبل القريب والمتوسط والبعيد، نقدّم لكم قائمة في بعض اللاعبين المتميّزين من أصول تونسية يمثّلون حسب اعتقادنا أولوية لجلبهم بالرجوع لما يمتلكونه من إمكانيات فنية وبدنية جيّدة:

🔷 إكتشافنا سابقا الموهبة الصاعدة #يوسف_الشرميطي (17 سنة)، مهاجم الفريق الثاني لسبورتينغ لشبونة وشارك في مجموع 15 مباراة دولية مع المنتخب البرتغالي تحت 15 سنة وتحت 16 سنة.

🔶 اكتشافنا سابقا #إسماعيل_الغربي (17 سنة)، متوسط ميدان نادي باريس سانت جيرمان، تمّ تصعيده مع نهاية الموسم للتدرب بانتظام مع أكابر فريقه تمهيدا لإدماجه تدريجيا في أجواء المباريات خاصة أنّه يعدّ من أبرز المواهب الصاعدة في فرنسا.

🔷 إكتشافنا سابقا #شايم_الجبالي (17 سنة)، وسط الميدان الهجومي لنادي أولمبيك ليون تحت 17 سنة. يمتاز خاصة بفنياته العالية ورؤيته الشاملة للميدان إلى جانب تمريراته الدقيقة وحذقه التصويب والمراوغة في المساحات الضيقة. كانت له بعض المشاركات في تربصات مع منتخب الديوك للفئات السنية.

🔶إكتشافنا سابقا متوسط الميدان الهجومي  لنادي كان Stade Malherbe Caen #نسيم_تلمساني (17 سنة)،  وهدّاف فريقه هذا الموسم مع فئة تحت 17 سنة، شارك في ديسمبر 2020 في تربص مع منتخب فرنسا تحت 17 سنة.

🔷 اكتشافنا سابقا #جبريل_عثمان (17 سنة)، قلب هجوم نادي سانت إيتيان تحت 19 سنة ولاعب دولي مع منتخب فرنسا تحت 17 سنة. يمتاز خاصة بالسرعة والبراعة في إنهاء الهجمات.

🔶 إكتشافنا سابقا #طه_العياري (16 سنة) أصيل سليانة، جناح أيسر الفريق السويدي العريق ايك سولنا - AlK Solna وبإمكانه اللعب كمتوسط ميدان هجومي، لعب خلال هذا الموسم بدوري الدرجة الأولى السويدي أقل من 16 سنة وهو شقيق ياسين عباس العياري. يعدّ طه من أبرز المواهب الصاعدة في السويد، لاعب سريع يمتلك شخصية قوية وعقلية إيجابية فوق الميدان، يلعب بالقدمين اليمنى واليسرى ويمتاز خاصة بفنياته ودقة مراوغاته ومرونته في تجاوز المنافس في وضعية الواحد ضد واحد إضافة إلى قوة تسديداته ونجاعته أمام المرمي. تلقى مؤخرا دعوة للمشاركة بتربص للمنتخب السويدي تحت 16 سنة.

🔷 الموهبة الصاعدة لفريق فاينورد روتردام، الجناح الأيسر #أيمن_السليتي (15 سنة)، لاعب سريع جدا يتميّز خاصة بتوغلاته وتسديداته إضافة إلى اندفاعه وحماسه في اللعب. كانت له مشاركة سابقة في أكتوبر 2019 بمعسكرا إعداديا مع منتخب هولندا  تحت 14 سنة.

🔶 اكتشافنا سابقا وأحد أبرز المواهب الصاعدة في فرنسا، #زيون_شتي_تلاميو Zayon Chtai-Telamio (15 سنة)، جناح نادي باريس سان جيرمان تحت 15 سنة. يتمتع بفنيات عالية وسرعة في الاختراق إضافة إلى رؤيته الشاملة للميدان، وبعد تألقه هذا الموسم مع فئة تحت 14 سنة سيتم تصعيده خلال الموسم القادم للمشاركة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي تحت 16 سنة.

🔷 إكتشافنا سابقا #نسيم_عزعوزي (15 سنة)، قلب هجوم نادي روايال أندرلخت RSC Anderlecht تحت 16 سنة. لاعب قناص بامتياز، ذو لياقة بدنية عالية، ويملك حاسة تهديفية رهيبة ما شاء الله. تمكن خلال الموسم الفارط من تسجيل 57 هدفابين الدوري والكأس مساهما بذلك في سيطرة فريقه على مجريات البطولة بفارق شاسع بينه وبين بقية الفرق، ليتم تصعيده مع بداية الموسم الماضي للعب مع فئة تحت 16 سنة بالرغم من صغر سنه مقارنة بزملائه بالفريق ويأكد من جديد خصاله التهديفية الفريدة حيث تمكن من تسجيل 10 أهداف في 7 لقاءات لعبها بدوري الدرجة الأولى البلجيكي تحت 16 سنة كما شارك في مباريات ودية مع الفريق الثاني في اواخر الموسم. يذكر أن نسيم كان من بين المدعوين لتربص المنتخب البلجيكي تحت 16 سنة الذي الغي بسبب جائحات كورونا.

هذا وتجدر الإشارة إلى أنّ أغلب هؤلاء اللاعبين متحمّسين للدفاع عن الراية الوطنية فمنهم من هو موافق لتمثيل نسور قرطاج في الوقت الحالي ومنهم من ينتظر الوقت المناسب للالتحاق بالنخبة الوطنية. ونطلب من جانبنا كل الجماهير الكروية بتونس بعدم الضغط على مواهبنا الصاعدة وتشجيعهم بالكلمة الطيبة وحظ موفق للجميع.

📷 O.Mhamdi

#AdminSofien
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook 👤: 🇹🇳 Les Talents Tunisiens - LTT Team 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter 🕊️: @les_ltt 👉Youtube 📺: Les Talents Tunisiens 👉Instagram 📸: @tun.talente @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web 🌐: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

  1. A ne pas oublier Aron Thaalbi MVV Maastricht eerste divisie Nederland

    RépondreSupprimer

Enregistrer un commentaire

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري