Accéder au contenu principal

مقال خاص بصفحتنا: مواهبنا في نادي سانت إيتيان الفرنسي

 



مقال حصري ©️ [المواهب التونسية] في إطار متابعتنا لآخر اكتشافات صفحتنا الفرنسية وأبرز المواهب الصاعدة الناشطة بفرنسا، نتحول بكم إلى عاصمة إقليم لوار في شرقي وسط فرنسا 🇫🇷 مقرّ إقامة نادي سانت إتيان Association Sportive de Saint-Étienne أعرق الفرق الفرنسية والأكثر تتويجا على المستوى الوطني، لتقديم 4 مواهب صاعدة فخورين بأصولهم التونسية 🇹🇳 من مواليد 2004 🔴 و 2007 🔵:

🔴 اكتشافنا سابقا، المهاجم القنّاص #جبريل_عثمان، المولود في 26 أفريل 2004، أصيل قبلي، يمتاز خاصة بالسرعة والفنيات والبراعة في إنهاء الهجمات. 

إلتحق منذ سنة 2012 بمركز تكوين سانت إتيان. انتمى سابقا للمنتخب الجهوي التابع لمنطقة Auvergne Rhône Alpes، وقد تمّت دعوته في مرحلة أولى للمشاركة بتربص لمنتخب الديوك تحت 16 سنة الذي تم إلغاؤه توقيا من انتشار فيروس كورونا، ليتلقى في شهر سبتمبر الفارط دعوة ثانية لتمثيل منتخب فرنسا تحت 17 سنة صحبة الموهبة الصاعدة لنادي باريس سانت جيرمان إسماعيل الغربي وقد كانت له مشاركة في مباراة تطبيقية ضد منتخب فرنسا تحت 16 سنة تمكن خلالها من تسجيل ثنائية.

وبالرغم من صغر سنه (17 سنة)، فقد تم تصعيده مع بداية الموسم المنقضي للعب مع فئة تحت 19 سنة وسيواصل تحضيرات الموسم الجديد مع نفس الفئة واللعب بالدوري الفرنسي الممتاز تحت 19 سنة.

🔵 اكتشافنا سابقا، المدافع المحوري، #ريان_بوقدّيدة من مواليد 2007، أصيل منزل الكامل، ويمتاز خاصة بتدرّجه السليم للكرة وبناء الهجمة من الخلف، صلابته الدفاعية ودوره القيادي بالملعب إضافة إلى قوّته الذهنية وثقته الكبيرة في إمكانياته وقراءته الجيّدة للعب وحذقه اللعب بالرأس. يذكر أنّ ريّان هو ابن شقيقة لاعبنا الدولي السابق عادل الشاذلي، وسيشارك خلال الموسم القادم مع فريقه سانت إتيان في دوري الدرجة الأولى الفرنسي تحت 16 سنة (surclassé).

🔵 اكتشافنا سابقا، المدافع المحوري، #فارس_بن_حالم من مواليد 19 مارس 2007، أصيل منزل الكامل، يمتاز خاصة برؤيته الشاملة للميدان وصلابته الدفاعية وتمريراته الدقيقة إضافة إلى حذقه لعب الكرات الطويلة. سيتمّ تصعيده لمباشرة تحضيرات الموسم القادم مع فئة تحت 15 سنة.

🔵 اكتشافنا سابقا، متوسط الميدان #حلمي_بن_طيبة من مواليد سنة 2007. تم تصعيده لمباشرة تحضيرات الموسم القادم مع فئة تحت 15 سنة. 16 سنة. سبق لنا ان قدمنا هذا الإكتشاف في أوت 2020 بدون صور وتفاصيل بطلب من والديه آنذاك. 

هذا وتجدر الإشارة أنّ مركز تكوين الشبان بسانت إتيان شهد هذه الصائفة مغادرة لاعبين من أصول تونسية، حيث انتقل اكتشافنا سابقا متوسط الميدان #أمين_شوشاني من مواليد سنة 2006 للعب مع نادي Andrezieux Bouthéon الناشط بدوري الدرجة الأولى الفرنسي تحت 16 سنة، إضافة إلى نهاية تجربة متوسط ميدان منتخبنا الوطني للأواسط سابقا #آدم_يوسفي المولود في 15 نوفمبر 2001 مع الفريق الأخضر في انتظار تحديد وجهته القادمة في الأيام المقبلة أن شاء الله.

وبالمناسبة نتمنى لهؤلاء المواهب الصاعدة كل التوفيق والنجاح في قادم استحقاقاتهم الرياضية وفي حياتهم اليومية والدراسية وسنوافيكم بجديدهم في الإبان 😊

#AdminSofien
📸 O.MHAMDI
✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 
👉 Facebook 👤: 
🇹🇳 bit.ly/2Mh5VQk 
🇹🇳 bit.ly/2SeqfWf 
🇫🇷 bit.ly/2ED83xD 
🇬🇧 bit.ly/2Q7dM47 
🇩🇪 bit.ly/2NEbuvJ 
🇮🇹 bit.ly/2PLnUk7 

👉 Twitter 🕊️: 
bit.ly/2PI2yE6  

👉 Youtube 📺: 
bit.ly/2EILkQx 

👉 Instagram 📸: 
bit.ly/2sbnaeR 
bit.ly/3dzJ11F 

👉 Web 🌐: 
bit.ly/2Q6BM7o
✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري