Accéder au contenu principal

دعوة لاعبين تونسيين لتربّص وطني انتقائي بمركز كلار فونتان

 



في إطار الإعداد لتكوين نواة المنتخب الفرنسي 🇫🇷🐓 تحت 16 سنة (مواليد 2006)، تمّ برمجة تربّص وطني انتقائي بمركز كلار فونتان Clairefontaine لفئة تحت 15 سنة عبر توجيه الدعوة لقائمة ضمّت 82 لاعبا يعدّون من أبرز المواهب الصاعدة في فرنسا من مواليد 2006 وقد شهدت هذه القائمة تواجد لاعبين من أصول تونسيّة 🇹🇳


🔶 اكتشافنا سابقا، المهاجم والجناح الأيسر #فارس_بوسنينة، المولود في 13 فيفري 2006، أصيل منزل جميل، لاعب يملك شخصية قيادية ويمتاز خاصة بفنياته وقدرته على الاحتفاظ بالكرة إضافة لبراعته في اللعب في ظهر المرمى وحذقه اللعب بالرأس.


بدأ تكوينه في كرة القدم من بوابة فريق Gardia Club وسينتقل للعب خلال الموسم القادم مع نادي نيس OGC Nice بدوري الدرجة الأولى الفرنسي تحت 16 سنة بعد تفعيل عقد انتقاله الذي وقع إمضائه منذ سنة 2019.


 🔷 اكتشاف صديقنا بموقع فوت 24 سابقا وشمس اف ام حالياً وليد المشري، متوسط الميدان الهجومي #نسيم_دنداني من مواليد سنة 2006، أصيل غار الدماء من ولاية جندوبة، لاعب عصري يتميّز خاصة بفنياته ورؤيته الشاملة للميدان إضافة لبراعته في إنهاء الهجمات.


بدأ تكوينه من بوابة فريق Football Club Seynois، وسيلتحق مع نهاية الموسم الحالي لمركز تكوين الشبان لنادي موناكو حيث سينظم لفئة تحت 16 سنة بموجب عقد يمتد على 5 سنوات.


الجدير بالذكر أن اللاعبين قمنا بتقديمها للجامعة التونسية لكرة القدم ضمن قائمة تحتوي على أبرز المواهب الصاعدة الناشطة بمحتلف البطولات الأوروبية من مواليد 2006 مصحوبة بأرقام هواتفهم أملا في دعوتهم في أول تربص سيتم برمجته لمنتخب الأصاغر مواليد 2006 على إثر إنتهاء مرحلة إنتقاء أبرز لاعبينا في الداخل تحضيرا للمواعيد القادمة وأهمها تصفيات كأس إفريقيا للأمم تحت 17 سنة أواخر 2022. 


حظ موفّق لفارس ونسيم ونتمنى لهما كل النجاح في قادم استحقاتهما الكروية وفي تجربتهما الجديدة مع فرق بارزة بفرنسا ومعروفة بتكوينها القاعدي وصقلها للمواهب الصاعدة.

#AdminSofien

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 👉Facebook 👤: 🇹🇳 Les Talents Tunisiens - LTT Team 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter 🕊️: @les_ltt 👉Youtube 📺: Les Talents Tunisiens 👉Instagram 📸: @tun.talente  @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web 🌐: les-talents-tunisiens.blogspot.com

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري