Accéder au contenu principal

ميركاتو: إكتشافنا سابقا ينتقل للعب في نادي ينشط في البوندسليقا

 



ميركاتو ✍
في إطار متابعتنا لآخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية للاعبينا الناشطين بأوروبا، ننتقل بكم إلى ألمانيا لننقل لكم خبر حصري يتعلق بانتقال إكتشافنا صفحتنا الألمانية سابقا المدافع المحوري 🛡️ #سفيان_رشيد_جنان 🇹🇳🇩🇪 المولود في 10 جانفي 2003 بمدينة هامبورغ من أب أصيل صفاقس وأم ألمانية، للعب خلال الموسم القادم بألوان فريق ينشط في البوندسليقا و بالتحديد نادي 🇩🇪 FC Union Berlin الناشط بدوري الدرجة الأولى الألماني تحت 19 سنة قادما من نادي TeBe Berlin الناشط بدوري الدرجة الثانية الألماني تحت 19 سنة. 

يمتاز سفيان الذي يبلغ من الطول 1,87 م خاصة بروحه القتالية والحركية فوق الميدان إضافة إلى اللعب بالرأس و التواصل مع زملائه، وقد تمكن من تسجيل هدف منذ أيام قليلة في تحضيرات الموسم الجديد في مرمى الغريم التقليدي هيرتا برلين. 

بدأ تكوينه الرياضي بمدينة برلين مع فريق Berliner SC ثم انتقل للعب مع فريق SV Empor Berlin ثم فريق TeBe Berlin. 

يجدر التذكير أننا على اتّصال دائم مع اللاعب حيث يأكد لنا في كلّ مرة تعلقه وحبه الشديد لتونس، وهو حريص على مزيد التألق من أجل الحصول على فرصته في المستقبل القريب للدفاع على الراية الوطنية 🇹🇳

لاعب صاعد وواعد للمتابعة نتمنى له كل النجاح والتوفيق في تجربته الاحترافية الجديدة على أمل رؤيته قريبا نسرا من نسور قرطاج.

Transfernews ✍️
Ein weiterer Tunesier in der A-Junioren Bundesliga 🇩🇪

Exklusiv [TunTalente] 📢 
Unsere ehemalige Entdeckung 🕵️‍♂️ (2018) Sofiene Rachid Jannene 🇹🇳🇩🇪 wechselt zur neuen Saison von TeBe Berlin zum 1. FC Union Berlin U19.

Sofiene wurde am 10.01.2003 in Hamburg geboren. Ausgebildet wurde er beim Berliner SC, SV Empor Berlin und TeBe Berlin. Sein Vater stammt aus Sfax und seine Mutter stammt aus Hamburg.

Sofiene ist gelernter Innenverteidiger. Er ist 1,87 m groß und wiegt ca. 78 kg. Zu seinen Stärken gehören vorallem Zweikampfstärke, Robustheit, Kopfballstärke und die Kommunikation auf dem Spielfeld. 

Bei der Saisonvorbereitung gelang ihm ein Derby Tor ⚽ gegen Hertha BSC Berlin U19 beim 4:2 Sieg.

Wir wünschen eine erfolgreiche und verletzungsfreie Saison 💪🏽💯

#AdminSofien
#AdminKimo
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook 👤: 🇹🇳 Les Talents Tunisiens - LTT Team 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter 🕊️: @les_ltt 👉Youtube 📺: Les Talents Tunisiens 👉Instagram 📸: @tun.talente @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web 🌐: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري