Accéder au contenu principal

مقال خاص بصفحتنا: مواهبنا في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي

 


مقال حصري ©️ [المواهب التونسية] في إطار متابعتنا لآخر اكتشافات صفحتنا الفرنسية وأبرز المواهب الصاعدة الناشطة بفرنسا، نتحول بكم إلى العاصمة باريس 🇫🇷 مقرّ إقامة أبرز الفرق الفرنسية في العشرية الأخيرة نادي باريس سان جيرمان Paris Saint‑Germain Football Club الفرنسي 🇫🇷 المعروف بتكوينه القاعدي وتعويله بالأساس على انتقاء ثم انتداب أبرز المواهب الصاعدة في سنّ مبكّرة من مختلف النوادي الفرنسية، لتقديم 5 مواهب صاعدة فخورين بأصولهم التونسية 🇹🇳 من مواليد 2004 🔴، 2006 🔵 و2008 ⚫:


🔴 اكتشافنا سابقا، متوسط الميدان الهجومي #إسماعيل_الغربي من مواليد 10 أفريل 2004 (17 سنة)، لاعب مهاري بامتياز، يتميز خاصة بفنياته العالية ونظرته الشاملة للميدان إضافة لدقة تمريراته البينية في ظهر المدافعين وذكائه وسط الملعب. 


تم تصعيده للتدرب مع أكابر فريق باريس سانت جيرمان منذ شهر أفريل الفارط حيث تواجد في مناسبتين على دكة احتياط الفريق الأول، وانطلق في تحضيرات الموسم الجديد مع أكابر الفريق في انتظار منحه الفرصة تدريجيا خاصة أنّه يعدّ من أبرز المواهب الصاعدة في فرنسا.


🔴 لاعب الوسط الأيسر ومتوسط الميدان الهجومي، #مهدي_ڨنوني من مواليد 2 نوفمبر 2004، أصيل المرسى، ويمتاز خاصة بفنياته العالية ونظرته الشاملة للميدان.


وبالرغم من غيابه على الميادين بسبب تتالي الإصابات وتوقف نشاط بطولات الشبّان إلّا أنّ اللاعب حضي بالإحاطة اللازمة وتمّ الاحتفاظ به نظرا لما يمتلكه من إمكانيات فنّية وبدنية ممتازة، وسيشارك في تحضيرات الموسم الجديد مع فئة تحت 19 سنة حيث أكّد لنا مهدي أنّه متحمّس جدا لاقتلاع مكان في التشكيلة الأساسية وتقديم موسم متميّز.


🔵 اكتشافنا سابقا، الجناح السريع #زيون_شتي_تلاميو Zayon Chtaï-Telamio من مواليد 2006، من اب تونسي، يمتاز خاصة بفنياته العالية وسرعة اختراقاته إضافة إلى رؤيته الشاملة للميدان. 


سيتمّ تصعيده لمباشرة تحضيرات الموسم القادم مع فئة تحت 16 سنة ومرشّح بقوة للالتحاق وسط الموسم بفئة تحت 17 سنة نظرا لما يمتلكه من إمكانيات وقدرات فنية وبدنية عالية.


⚫ اكتشافنا سابقا، المهاجم الصاعد #آدم_عياري من مواليد 30 مارس 2008، أصيل تونس العاصمة، يتميّز خاصة بفنياته العالية ونجاعته أمام المرمى، سيتمّ تصعيده لمباشرة تحضيرات الموسم القادم مع فئة تحت 15 سنة (surclassé).


⚫ اكتشافنا سابقا، قلب الهجوم السّريع #زكريّاء_وسيم_سلامة من مواليد 2008، أصيل جرجيس، يمتاز خاصة بفنياته وقوّته البدنية، خرّيج أكاديمية CFF Paris المعروفة بتكوينها القاعدي وصقلها لأبرز المواهب الصاعدة والمنتدب الموسم الفارط من قبل نادي باريس سان جيرمان حيث التحق بفئة تحت 13 سنة، وسيتمّ تصعيده لمباشرة تحضيرات الموسم القادم مع فئة تحت 14 سنة. 


وبالمناسبة نتمنى لهؤلاء المواهب الصاعدة كل التوفيق والنجاح في قادم استحقاقاتهم الرياضية وفي حياتهم اليومية والدراسية وسنوافيكم بجديدهم في الإبان 😊


Credit Photos 📸 PSG


#AdminSofien ©️ 

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 👉Facebook 👤: 🇹🇳 Les Talents Tunisiens - LTT Team 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter 🕊️: @les_ltt 👉Youtube 📺: Les Talents Tunisiens 👉Instagram 📸: @tun.talente @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web 🌐: les-talents-tunisiens.blogspot.com

✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري