Accéder au contenu principal

مقال خاص بصفحتنا: مواهبنا في نادي أولمبيك ليون الفرنسي


 مقال حصري ©️ [المواهب التونسية] في إطار متابعتنا لآخر اكتشافات صفحتنا الفرنسية وأبرز المواهب الصاعدة الناشطة بفرنسا، نتحول بكم إلى عاصمة إقليم رون ومنطقة رون ألب في جنوب شرق فرنسا 🇫🇷 مقرّ إقامة نادي أولمبيك Olympique Lyonnais الفرنسي أبرز الفرق الفرنسية والأوروبية من حيث التكوين القاعدي وصقل المواهب الصاعدة، لتقديم 7 مواهب صاعدة فخورين بأصولهم التونسية 🇹🇳 من مواليد 2004 🔴، 2005 🔵، 2006 ⚫، 2007 ⚪ و 2008 🟢:


🔴 اكتشافنا سابقا، متوسط الميدان الهجومي #شايم_الجبالي المولود في 7 فيفري 2004، أصيل مدينة الكاف، يمتاز خاصة بفنياته العالية ورؤيته الشاملة للميدان إلى جانب تمريراته الدقيقة وحذقه التصويب والمراوغة في المساحات الضيقة. 

بدأ تكوينه القاعدي سنة 2011 مع فريق FC Vaulx En Velin ثم انضم خلال سنة 2013 إلى ناديES Trinité Lyon ليحط الرحال منذ سنة 2015 بالفريق الفرنسي المعروف أولمبيك ليون. سيتمّ تصعيده لمباشرة تحضيرات الموسم الجديد مع فئة تحت 19 سنة.

مقال الإكتشاف 👇

🔵 اكتشافنا سابقا، متوسط الميدان الهجومي، #ريان_الجبالي من مواليد سبتمبر 2005، أصيل الكاف، ويمتاز خاصة بفنياته وتمريراته الدقيقة إضافة إلى رؤيته الشاملة للميدان وهو الشقيق الأصغر لشايم الجبالي.

تم استدعائه سابقا لتمثيل المنتخب الجهوي لمنطقة Rhône في دورة فيشي تحت 15 سنة، وسيشارك خلال الموسم القادم مع فريقه اولمبيك ليون في دوري الدرجة الأولى الفرنسي تحت 17 سنة.

مقال الإكتشاف 👇 

⚫ اكتشافنا سابقا، متوسط الميدان الهجومي، #خليل_رقاوي من مواليد 7 ماي 2006، أصيل تونس العاصمة، يمتاز خاصة بفنياته العالية ورؤيته الشاملة للميدان وقدرته على التحمّل. 

تمّ انتدابه في الصائفة الفارطة قادما من فريق Marignane Gignac FC تحت 14 سنة وسيتمّ تصعيده لمباشرة تحضيرات الموسم القادم مع فئة تحت 16 سنة.

مقال الإكتشاف 👇 

⚫ اكتشافنا سابقا، حارس المرمى الصاعد #فارس_الرديسي من مواليد سنة 2006، أصيل المطوية من ولاية ڨابس. يمتاز خاصة بسرعة ردة الفعل (réaction) والاندفاع والثقة في النفس. تمّ تصعيده لمباشرة تحضيرات الموسم القادم مع فئة تحت 16 سنة. سبق لنا ان قدمنا هذا الإكتشاف في أوت 2020 بدون صور وتفاصيل بطلب من والديه آنذاك. 

مقال الإكتشاف 👇

⚪ اكتشافنا سابقا، متوسط الميدان الدفاعي  #فارس_السنوسي من مواليد 15 مارس 2007، من أب أصيل فندق الجديد حمام الأنف، يمتاز خاصة بتمريراته الدقيقة وتموقعه الجيّد فوق الميدان، سيتمّ تصعيده لمباشرة تحضيرات الموسم القادم مع فئة تحت 15 سنة.

مقال الإكتشاف 👇 

مقال ثاني بأكثر تفاصيل بعد الموافقة 👇

⚪ اكتشافنا سابقا، الظهير الأيمن #وسيم_العبروقي المولود في 25 مارس 2007، من أب تونسي أصيل الكاف وأم جزائرية، يمتاز خاصة بالسرعة والتسديد والرأسيات، تمّ تصعيده لمباشرة تحضيرات الموسم القادم مع فئة تحت 14 سنة. 

مقال الإكتشاف 👇

🟢 قلب الهجوم #خايس_جيمبا_بابوت Khays Gimba-Babot  المولود في 21 ماي 2008، من أم تونسية أصيلة تونس العاصمة، لاعب متكامل بإمكانه اللعب في مختلف المراكز الهجومية ويمتاز خاصة بفنياته ودقّة تسديداته بالقدم اليسرى إضافة لمراوغاته وتحرّكاته فوق الميدان، سيتمّ تصعيده لمباشرة تحضيرات الموسم القادم مع فئة تحت 13 سنة. 

مقال سابق و فيديو لإكتشاف Tunisia Foot 👇 

وبالمناسبة نتمنى لهؤلاء المواهب الصاعدة كل التوفيق والنجاح في قادم استحقاقاتهم الرياضية وفي حياتهم اليومية والدراسية وسنوافيكم بجديدهم في الإبان 😊

Credit 📸 OL

#AdminSofien ©️ 
📸 O. MHAMDI 
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook 👤: 🇹🇳 Les Talents Tunisiens - LTT Team 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter 🕊️: @les_ltt 👉Youtube 📺: Les Talents Tunisiens 👉Instagram 📸: @tun.talente @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web 🌐: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري