Accéder au contenu principal

مقال الأسبوع: متوسط ميدان نادي تورونتو الكندي مهدي السوسي



مقال الأسبوع [المواهب التونسية] في إطار متابعتنا لآخر أخبار اكتشافات مختلف صفحاتنا، نتحول بكم إلى أكبر مدن كندا 🍁 وعاصمة مقاطعة أونتاريو "تورونتو" أين ينشط متوسط الميدان الصاعد #مهدي_السوسي 🇳🇱🇨🇦🇹🇳 من مواليد 28 فيفري 2001 (20 سنة) من أب تونسي أصيل سوسة وأم هولندية، وينتمي لنادي تورونتو Toronto FC بموجب عقد احتراف ينتهي في 30 نوفمبر 2021.


ومع انطلاق الموسم الكروي بأمريكا الشمالية في شهر ماي 2021، يشارك مهدي السوسي في موسمه الثالث على التوالي مع الفريق الثاني لنادي Toronto FC بدوري الدرجة الثالثة لأمريكا 🇨🇦🇺🇸 الشمالية حيث خاض لحد الآن 13 مباراة منها 12 لقاء كأساسي وتمكن من تقديم تمريرة حاسمة وحيدة. 


ومع انتهاء الموسم خلال موفى نوفمبر 2021 سيكون أمام مهدي خيارين إمّا التجديد مع فريقه الحالي واللعب مع الفريق الأول بدوري الدرجة الأولى لأندية أمريكا الشمالية MLS أو الانتقال للعب مع فريق آخر.


ويعدّ السوسي من أبرز المواهب في كندا وقد شارك سابقا في عديد المناسبات بمعسكرات مع المنتخب الكندي 🇨🇦 للفئات العمرية، يلعب بالقدم اليسرى، ويمتاز خاصة بتمريراته البينية الدقيقة وحسن قراءته للعب ونضرته الشاملة للميدان إضافة إلى تدرجه السليم بالكرة وبناء الهجمات.


بدأ تكوينه في كرة القدم سنة 2012 من تونس عبر بوابة النجم الرياضي الساحلي ثم انتقل سنة 2013 للعيش بكندا والتحق بفريق Ottawa South United تدرّج معه في مختلف الفئات السنية قبل أن ينتقل خلال شهر جانفي 2017 للعب مع فريقه الحالي Toronto fc وبعد سنة ونصف (جوان 2018) قام بإمضاء أول عقد احتراف في مشواره الكروي لمدة 3 سنوات ونصف التحق على إثره بالفريق الثاني لنادي Toronto fc، وقد شارك مع تورونتو في عديد الدورات الدولية بالمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية وواجه عديد الفرق العالمية كريال مدريد وأرسنال وأنتريخت فرانكفورت وريفر بلايت.


وإليكم فيديو 🎞️ حصري وبجودة عالية جدّا يبيّن البعض من خصال اللاعب الفنية والبدنية خلال مختلف مشاركاته مع فريقه بدوري الدرجة الثالثة لأندية أمريكا الشمالية 👇


➡️ Youtube Channel : Les Talents Tunisiens 


لاعب واعد للمتابعة نتمنى له كل التوفيق والنجاح في قادم استحقاقاته الكروية.


#AdminSofien

✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 

👉 Facebook 👤: 

🇹🇳 bit.ly/2Mh5VQk 

🇹🇳 bit.ly/2SeqfWf 

🇫🇷 bit.ly/2ED83xD 

🇬🇧 bit.ly/2Q7dM47 

🇩🇪 bit.ly/2NEbuvJ 

🇮🇹 bit.ly/2PLnUk7 


👉 Twitter 🕊️: 

bit.ly/2PI2yE6  


👉 Youtube 📺: 

bit.ly/2EILkQx 


👉 Instagram 📸: 

bit.ly/2sbnaeR 

bit.ly/3dzJ11F 


👉 Web 🌐: 

bit.ly/2Q6BM7o

✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري