Accéder au contenu principal

فقرة التعريف بمواهبنا الناشطة بالداخل: محمد ريان الحمروني مهاجم الترجي الرياضي التونسي و منتخب الأواسط


فقرة #التعريف_بمواهبنا_الناشطة_بالداخل 🇹🇳


حصري ©️ [المواهب التونسية] في إطار متابعتنا لأبرز العناصر الدولية في الأصناف الشابة والناشطة بالبطولة المحلية، نقدم لكم هذا الحوار الحصري الذي جمعنا متوسط الميدان الهجومي للترجي الرياضي التونسي 🇧🇪 والمنتخب التونسي للأواسط 🇹🇳 #محمد_ريان_الحمروني 👇


ضيفنا لليوم يعدّ من أبرز المواهب التونسية الصاعدة في كرة القدم التونسية من مواليد 2003، خريج أكاديمية نادي الحمام الأنف ثم واصل تكوينه في كرة القدم بمركز تكوين الشبان للترجي الرياضي التونسي، المدرسة العريقة بتونس المعروفة بتكوينها القاعدي، وهو لاعب حالي بالمنتخب التونسي للأواسط.


لاعب سريع يمتاز خاصة بمراوغاته وسلاسته في تجاوز الخصم إضافة إلى نجاعته أمام المرمى، استضفناه في هذا الحوار الحصري لنتعرف عليه عن قرب ويحدثنا عن طموحاته وأهدافه المستقبلية👇 


🔵 مرحبا بك على صفحة المواهب التونسية، في البداية لو تقدم نفسك للجماهير التونسية عامة ولمتابعي صفحتنا خاصة؟


🔴 إسمي محمد ريان الحمروني، من مواليد 29 جانفي 2003، ابن النادي الرياضي لحمام الأنف، وانتمي منذ سنتين لفريقي الحالي الترجي الرياضي التونسي.


🔵 متى وكيف كانت بداياتك في ممارسة رياضة كرة القدم ؟


🔴 بدات ممارسة كرة القدم في السادسة من عمري بفريقي الأم النادي الرياضي لحمام الأنف ثم تم تصعيدي في عمر 16 سنة للعب مع أكابر الفريق، كانت لي مشاركتين مع المنتخب الوطني في كأس شمال إفريقيا تحت 15 سنة وتحت 16 سنة، ليتم انتدابي فيما بعد من قبل العريق الترجي الرياضي التونسي بمبلغ مالي محترم.


وقمت في شهر جانفي 2021 بإمضاء أول عقد احتراف في مسيرتي الكروية لمدة 5 سنوات.


🔵 من كان له الفضل وراء إكتشاف موهبتك وصقلها ؟


🔴 كان والدي يصطحبني معه منذ الصغر لمتابعة مباريات كرة القدم بالملاعب باعتبار أنه كان حارس مرمى سابق بنادي حمام الأنف وجمعيات أخرى، كما كنت أرافقه أثناء إشرافه على حصص التمارين كمدرب فكنت حينها استغل الوقت باللعب بالكرة،


وعندما بلغت السادسة من عمري قام بتسجيلي بأكاديمية نادي حمام الأنف حيث بدأت قصتي الحقيقية مع كرة القدم وتعلمت هناك أبجديات كرة القدم ويعود الفضل للمدرب وليد الشريف الذي أقدم له كل الشكر والتقدير حيث قام طيلة 5 سنوات مررت بها من صنف المدارس أ إلى صنف الأصاغر أ بتوجيهي وتأطيري وكان بمثابة والدي وساهم بشكل كبير في تكوين شخصيتي كلاعب فنيا ومن ناحية الروح العالية في اللعب.


🔵 لو تحدثنا عن تجربتك مع شبان فريقك الأم النادي الرياضي لحمام الأنف؟


🔴 من أحسن التجارب في حياتي، عشت خلالها أيام مميزة جدا، كان لدينا فريق ممتاز وسط أجواء عائلية وعلاقات حميمية تجمع كافة اللاعبين والاطار الفني والإداري، مع بعض في المضرات قبل المسرات، ونافسنا الجمعيات الكبرى في البطولة والكأس، ونجحنا في التتويج بكأس تونس تحت 14 سنة وبلغنا نهائي كأس تحت 15 سنة.


🔵 وكيف وجدت الأجواء في الحديقة "ب" منذ التحقاك بالترجي؟


🔴 لم أجد اي صعوبة في الاندماج سريعا بأجواء الفريق خاصة أنني أعرف جيدا أغلب اللاعبين بعد مرورنا مع المنتخب في تربصات متتالية ببرج السدرية كما ساعدني في ذلك الأجواء المميزة وسط المجموعة.


🔵 وفيما تتمثل تحضيراتك وطموحاتك للموسم الرياضي الجديد خاصة أنّك ستخوض تجربة جديدة مليئة بالتحديات مع فريق النخبة للترجي؟


🔴 منذ عودتنا لتحضيرات الموسم الجديد كان تركيزي كله منصب على المثابرة في التمارين وتطوير إمكانياتي الفنية والبدنية مع فريقي كنا استغل البعض من وقتي في العمل أكثر سواء بالمنزل أو بالقاعة الرياضية على بعض الجوانب التي أعمل على تحسينها وتطويرها. ويبقى هدفي هو أن أكون جاهزا وعلى أتم الاستعداد 🔝 للعب قريبا مع أكابر الترجي الرياضي التونسي. 


🔵 لم تسجل تواجدك خلال البطولة العربية الاخيرة الذي شارك فيها منتخبنا الوطني للأواسط، فما السبب وراء هذا الغياب؟


🔴 كنت أرغب في المشاركة مع المجموعة لتقديم الاضافة لكن للأسف لم أتمكن من ذلك نظرا تزامن موعد البطولة العربية مع اجتيازي لمناظرة الباكالوريا مما اضطرني إلى الغياب عن هذا الموعد الهام.


🔵 لو تعطينا فكرة عن اجواء المنتخب وتحضيراتكم للاستحقاقات القادمة، خاصة أنه ينتظرنا موعد مهم يتمثل في التصفيات الترشيحية لكأس إفريقيا للأواسط؟


🔴 أجواء رائعة، جميع اللاعبين بصدد التركيز والمثابرة في حصص التمارين، المستوى متقارب جدا والمنافسة جعلت من النسق يرتفع أكثر، الإطار الفني قام بإعداد برنامج في مستوى الاستحقاقات التي تنتظرنا هذا الموسم مما سيساهم في دعم المجموعة فنيا وتكتيكيا وسيحلق أكثر تناسق ولحمة بين اللاعبين من أجل النجاح في اقتلاع ورقة الترشح لخوص غمار الكأس الإفريقية للأواسط ولما لا تحقيق اللقب والذهاب لكأس العالم كأبطال القارة السمراء.


🔵 ماهي أسعد اللحظات التي مرت عليك لحد الآن خلال مشوارك الرياضي وماهي أصعبها؟


🔴 أحسن الذكريات أثناء تتويجنا بلقب كأس تونس تحت 14 سنة مع فريقي الأم نادي حمام الأنف، وأصعبها خسارتنا لنهائي كأس تونس تحت 15 سنة.


🔵 فيما تتمثل طموحاتك واهدافك المستقبلية على المدى المتوسط والبعيد؟


🔴 في هذا الوقت أسعى لمضاعفة مجهوداتي في التمارين قصد الرفع من جاهزيتي البدنية وأدخل الموسم الجديد بروح عالية وفي كامل إمكانياتي الفنية والبدنية حتى أتمكن من تقديم الإضافة المرجوة لفريقي في بطولة النخبة والمنتخب الوطني للأواسط في الاستحقاقات الهامة التي تنتظرنا، ومن ثم إثبات جدارتي في التواجد مع الفريق الأول للترجي الرياضي التونسي وافتكاك مكان أساسي بتشكيلة الفريق والمساهمة من جانبي في تتويج فريق باب سويقة. 


أما على المدى البعيد فأطمح لخوص تجربة احترافية مع أكبر الفرق العالمية على غرار ريال مدريد 🇪🇸 أو مانشستر سيتي 🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿 وكل ذلك يتطلب تقديم عديد التضحيات والمجهودات والعزيمة والاصرار للوصول للقمة أن شاء الله 🙏


🔵 ما الدوري الأوروبي المفضل لديك وتطمح للاحتراف به ؟


🔴 الدوري الإنجليزي الممتاز 🏴󠁧󠁢󠁥󠁮󠁧󠁿


🔵 نجمك ولاعبك المفضل في تونس وفي العالم ؟


🔴 كريستيانو رونالدو 🇵🇹، وفي تونس 🇹🇳 يعجبني محمد علي بن رمضان.


🔵 مع كل هذا الاهتمام بكرة القدم كيف تستطيع التوفيق بين مشوارك الرياضي وواجباتك الدراسية ؟


🔴 أزاول دراستي في المعهد الرياضي وبالتالي الأوقات تكون منظمة وتسمح لي بالتوفيق بين الجانب الرياضي والدراسي.


🔵 بعيدا عن كرة القدم كيف تقضي اوقات فراغك ؟


🔴 دائما ما أبحث عن تطوير نفسي وخاصة القيام بتدريبات خصوصية قصد التحسّن من الناحية البدنية. 


🔵 لو لم تكن لاعب كرة قدم ما الرياضة الاخرى الأقرب لمحمد ريان حمروني وكنت من الممكن أن تبدع فيها؟


🔴 الملاكمة 🥊😅، أعشق هذه الرياضة وأخضع لبعض التدريبات في هذا الاختصاص الرياضي. 


🔵 نشكرك كثيرا على قبولك دعوتنا، ونترك لك كلمة الختام متمنين لك كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاتك الرياضية.


🔴 أأشكر كثيرا كل المشرفين على صفحة المواهب التونسية على كل ما يقدمونه من فقرات مميزة وعلى هذه الاستضافة، وأعد كافة الجماهير الرياضية التونسية بجاهزيتنا لتحقيق الترشح لخوض غمار الكأس الإفريقية القادمة للأواسط وان شاء الله الكأس 🏆 ستكون من نصيبنا 🙏🇹🇳💪


🚨 من ارشيف الصفحة: فقرة التعريف_بمواهبنا_الناشطة_بالداخل مواليد 2001# 👇

➡️ https://www.facebook.com/1052321228123572/posts/3141009209254753/


🚨 من ارشيف الصفحة: فقرة التعريف_بمواهبنا_الناشطة_بالداخل مواليد 2002# 👇

➡️ https://www.facebook.com/LesTalentsTunisiens/videos/1917578141597872/


Design 🎨 O.Mhamdi

📸 HMIMA


#AdminSofien

✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 

👉 Facebook 👤: 

🇹🇳 bit.ly/2Mh5VQk 

🇹🇳 bit.ly/2SeqfWf 

🇫🇷 bit.ly/2ED83xD 

🇬🇧 bit.ly/2Q7dM47 

🇩🇪 bit.ly/2NEbuvJ 

🇮🇹 bit.ly/2PLnUk7 


👉 Twitter 🕊️: 

bit.ly/2PI2yE6  


👉 Youtube 📺: 

bit.ly/2EILkQx 


👉 Instagram 📸: 

bit.ly/2sbnaeR 

bit.ly/3dzJ11F 


👉 Web 🌐: 

bit.ly/2Q6BM7o

✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري