Accéder au contenu principal

فقرة التعريف بمواهبنا الناشطة بالداخل: نضال بن الحاج عمر ظهير الإتحاد الرياضي المنستيري و منتخب الأواسط

 



فقرة #التعريف_بمواهبنا_الناشطة_بالداخل 🇹🇳

حصري ©️ [المواهب التونسية] في إطار متابعتنا لأبرز العناصر الدولية في الأصناف الشابة والناشطة بالبطولة المحلية، نقدم لكم هذا الحوار الحصري الذي جمعنا بظهير أيمن الإتحاد الرياضي المنستيري والمنتخب التونسي للأواسط 🇹🇳 #نضال_بن_الحاج_عمر 👇

ضيفنا لليوم يعدّ من أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم التونسية من مواليد 2003، بدأ مسيرته الكروية بأكاديمية سيدي بوعلي ثم واصل تكوينه بالأمل الرياضي بحمام سوسة لمدة 7 سنوات ليلتحق الموسم الفارط بمركز شبان الإتحاد الرياضي المنستيري، وهو لاعب حالي بالمنتخب التونسي للأواسط 🇹🇳🦅

ظهير أيمن سريع يبلغ طوله 1.88 مترا ويمتاز خاصة بمعاضدته الهجومية والرأسيات، استضفناه في هذا الحوار الحصري لنتعرف عليه عن قرب ويحدثنا عن طموحاته وأهدافه المستقبلية👇 

🔵 مرحبا بك على صفحة المواهب التونسية، في البداية لو تقدم نفسك للجماهير التونسية عامة ولمتابعي صفحتنا خاصة؟

🔴 نضال بن الحاج عمر، 18 سنة مواليد 2003، ظهير أيمن الاتحاد الرياضي المنستيري والمنتخب الوطني التونسي تحت 20 سنة.

🔵 متى وكيف كانت بداياتك في ممارسة رياضة كرة القدم ؟

🔴 كنت منذ الصغر مولعا بكرة القدم، بدأت ممارسة هذه الرياضة في عمر 5 سنوات مع أصدقائي بالحي ليقرر أبي على إثر ذلك تسجيلي بأكاديمية سيدي بوعلي ثم واصلت تكويني بالأمل الرياضي بحمام سوسة أين تدرجت في كل الأصناف الشابة لمدة 7 سنوات لألتحق الموسم الفارط بمركز تكوين الشبان مع فريقي الحالي الإتحاد الرياضي المنستيري.

🔵 من كان له الفضل وراء إكتشاف موهبتك وصقلها في مركز ظهير أيمن؟

🔴 الفضل الكبير لأبي وأمي و الفضل الأول لمدربي خلال السنة الفارطة علي بن سالم الذي ساهم في صقل موهبتي وتطويري نحو الأفضل.

ثم إلى كل الممرنين الذي أشرفو على تدريبي في كافة الفئات السنية والذين ساهموا في تأطيري وتوجيهي بدءا بالمدربين أسامة عبد الحميد ومالك ساسي وصولا إلى المدرب أمين كمون.

🔵 لو تحدثنا عن مختلف تجاربك التكوينية سواء مع شبان فريقك السابق الأمل الرياضي بحمام سوسة وفريقك الحالي الإتحاد الرياضي المنستيري؟

🔴 حقيقة تجارب رائعة و مميزة. تطورت كثيرا من خلالها و تعلمت الكثير ومكّنتني من رفع طموحاتي الكروية وكذلك رفّعت من حماسي من أجل المزيد من العمل والمثابرة قصد تحقيق النجاح والقادم أفضل إن شاء الله.

🔵 حدثنا عن تحضيراتك وطموحاتك للموسم الرياضي الجديد خاصة بعد تصعيدك في سن مبكرة للتدرب مع أكابر الفريق وخوض تجربة جديدة مليئة بالتحديات هذا الموسم مع الفريق الأول والثاني للإتحاد الرياضي المنستيري؟

🔴 انطلقت في تحضيرات الموسم الجديد بأكثر جدية وعمل و عزيمة وإصرار و بدأت اول خطوة بتصعيدي مع الفريق الأول وأطمح الى تقديم موسم متميز والسعي لترسيم اهدافي وافتكاك مكاني وتحقيق الألقاب مع فريق قدره الألقاب وإسعاد كافة الجماهير المساترية وتحمّل المسؤولية وتحقيق المطلوب من الإدارة الفنية. 

🔵 لو تعطينا فكرة عن أجواء منتخب الأواسط، وتحضيراتكم للاستحقاقات المهمة القادمة التي تنتظرنا أهمها التصفيات الترشيحية لكأس أفريقيا؟ وفيما تتمثل أهدافكم من هذه المشاركة؟

🔴 الأجواء ممتازة جدا و عائلية يسودها التضامن و التآخي والتحابب وروح المجموعة.

أما في ما يخص تحضيرات التصفيات الترشيحية لكأس إفريقيا فهي متواصلة بنسق مرتفع وبانضباط تحت إشراف الإطار الفني وسنسعى لتحقيق اللقب وتشريف الراية الوطنية وإسعاد كافة الشعب التونسي 🇹🇳.

🔵 ماهي أسعد اللحظات التي مرت عليك لحد الآن خلال مشوارك الرياضي وماهي أصعبها ؟

🔴 أسعد اللحظات التي مرت علي هي تصعيدي للتدرب مع الفريق الأول و الأصعب هو القادم اذ يتوجب علي فرض نفسي وافتكاك مكاني وتحقيق اهدافي والتوفيق بين كرة القدم والدراسة، خاصة اجتيازي الباكالوريا هذه السنة.

🔵 فيما تتمثل طموحاتك واهدافك المستقبلية على المدى المتوسط والبعيد؟

🔴 سأواصل المثابرة و الانضباط و العمل لتحقيق الافضل ويبقى هدفي الأول المشاركة مع الاكابر و المساهمة في رفع الألقاب و تحقيق نتائج جيدة على المستوى القريب أما على المستوى البعيد أطمح لخوض تجربة احترافية في الدوريات الأوربية الكبرى.

🔵 ما الدوري الأوروبي المفضل لديك وتطمح للاحتراف به ؟

🔴 أطمح الاحتراف في الدوري الإيطالي 🇮🇹 🛡.

🔵 نجمك ولاعبك المفضل؟

🔴 أشرف حكيمي 🇲🇦. 

🔵 مع كل هذا الاهتمام بكرة القدم كيف تستطيع التوفيق بين مشوارك الرياضي وواجباتك الدراسية؟

🔴 يمكن التوفيق بينهما عبر الكثير من النظام والانضباط وتقسيم الوقت بتوازن. وبالكثير من التضحيات و التركيز يمكن تحقيق النجاح في أي مجال. 

🔵 بعيدا عن كرة القدم كيف تقضي اوقات فراغك ؟

🔴 أقضي أغلبية وقتي في الراحة و التعافي بعد التمارين الفردية و الجماعية والدراسة أيضا والخروج مع بعض الأصدقاء المقربين أحيانا. 

🔵 لو لم تكن لاعب كرة قدم ما الرياضة الاخرى الأقرب لنضال بن الحاج عمر والتي كنت من الممكن أن تبدع فيها ؟

🔴 الحقيقة لا أجد راحتي إلا في كرة القدم ⚽️. 

🔵 نشكرك كثيرا على قبولك دعوتنا وعلى رحابة صدرك ونترك لك كلمة الختام متمنين لك كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاتك الرياضية وفي حياتك اليومية.

🔴 شكرا جزيلا على الاستضافة و في الأخير أشكر عائلتي كثيرا وكل الذين ساندوني منذ بداياتي 🙏

🚨 من ارشيف الصفحة: فقرة التعريف_بمواهبنا_الناشطة_بالداخل مواليد 2001# 👇

🚨 من ارشيف الصفحة: فقرة التعريف_بمواهبنا_الناشطة_بالداخل مواليد 2002# 👇

Design 🎨 O.Mhamdi

📸 HMIMA

#AdminSofien
✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 
👉 Facebook 👤: 
🇹🇳 bit.ly/2Mh5VQk 
🇹🇳 bit.ly/2SeqfWf 
🇫🇷 bit.ly/2ED83xD 
🇬🇧 bit.ly/2Q7dM47 
🇩🇪 bit.ly/2NEbuvJ 
🇮🇹 bit.ly/2PLnUk7

👉 Twitter 🕊️: 
bit.ly/2PI2yE6 

👉 Youtube 📺: 
bit.ly/2EILkQx

👉 Instagram 📸: 
bit.ly/2sbnaeR 
bit.ly/3dzJ11F

👉 Web 🌐: 
bit.ly/2Q6BM7o
✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري