Accéder au contenu principal

حصري: إكتشافنا سابقا يتدرب مع الفريق الأول في البندسليقا 1



في إطار متابعتنا لآخر أخبار لاعبينا الناشطين بأوروبا، ننتقل بكم إلى ألمانيا لننقل لكم خبر حصري يتعلق بتصعيد إكتشاف صفحتنا الألمانية سابقا المدافع المحوري 🛡️ #سفيان_رشيد_جنان 🇹🇳🇩🇪 المولود في 10 جانفي 2003 بمدينة هامبورغ من أب أصيل صفاقس وأم ألمانية، للمشاركة في تدريبات الفريق الأول لنادي FC Union Berlin الناشط في دوري البندسليقا 1 خلال فترة "أيام الفيفا" المخصصة للمباريات الدولية. 


يذكر أن سفيان قد تألق هذا الموسم بشكل لافت في موسمه الأول مع فريق إتحاد برلين الناشط بدوري الدرجة الأولى الألماني تحت 19 سنة حيث لعب كل المباريات كأساسي في محور الدفاع وقدم مردود ممتاز حسب الأصداء من العاصمة الألمانية. 


يمتاز سفيان رشيد جنان الذي يبلغ من الطول 1,87 م خاصة بروحه القتالية والحركية فوق الميدان إضافة إلى اللعب بالرأس و التواصل مع زملائه. بدأ تكوينه الرياضي بمدينة برلين مع فريق Berliner SC ثم انتقل للعب مع فريق SV Empor Berlin ثم فريق TeBe Berlin. 


يجدر التذكير أننا على اتّصال دائم مع اللاعب حيث يأكد لنا في كلّ مرة تعلقه وحبه الشديد لتونس، وهو حريص على مزيد التألق من أجل الحصول على فرصته في المستقبل القريب للدفاع على الراية الوطنية 🇹🇳



لاعب صاعد وواعد للمتابعة نتمنى له كل النجاح والتوفيق في تجربته الاحترافية الجديدة على أمل رؤيته قريبا نسرا من نسور قرطاج.


#AdminSofien 

✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 

👉 Facebook 👤: 

🇹🇳 bit.ly/2Mh5VQk 

🇹🇳 bit.ly/2SeqfWf 

🇫🇷 bit.ly/2ED83xD 

🇬🇧 bit.ly/2Q7dM47 

🇩🇪 bit.ly/2NEbuvJ 

🇮🇹 bit.ly/2PLnUk7 


👉 Twitter 🕊️: 

bit.ly/2PI2yE6  


👉 Youtube 📺: 

bit.ly/2EILkQx 


👉 Instagram 📸: 

bit.ly/2sbnaeR 

bit.ly/3dzJ11F 


👉 Web 🌐: 

bit.ly/2Q6BM7o

✿ ▬▬▬▬▬ ✿



Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري