Accéder au contenu principal

فقرة التعريف بمواهبنا الناشطة بالداخل: آدم بن أحمد جناح النجم الرياضي الساحلي و منتخب الأواسط


 فقرة #التعريف_بمواهبنا_الناشطة_بالداخل 🇹🇳

حصري ©️ [المواهب التونسية] في إطار متابعتنا لأبرز العناصر الدولية في الأصناف الشابة والناشطة بالبطولة المحلية، نقدم لكم هذا الحوار الحصري الذي جمعنا بجناح ومهاجم النجم الرياضي الساحلي 🇭🇰 والمنتخب التونسي للأواسط 🇹🇳 #آدم_بن_أحمد 👇

ضيفنا لليوم يعدّ من أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم التونسية من مواليد 2004، بدأ مسيرته الكروية مع فريقه الأم النجم الرياضي الساحلي، المدرسة العريقة بتونس المعروفة بتكوينها القاعدي، وهو لاعب حالي بالمنتخب التونسي للأواسط 🇹🇳🦅

جناح أيمن وأيسر وبإمكانه اللعب كقلب هجوم يمتاز خاصة بالسرعة والمراوغة وبلياقته البدنية العالية إضافة إلى نجاعته أمام المرمى، استضفناه في هذا الحوار الحصري لنتعرف عليه عن قرب ويحدثنا عن طموحاته وأهدافه المستقبلية👇 

🔵 مرحبا بك على صفحة المواهب التونسية، في البداية لو تقدم نفسك للجماهير التونسية عامة ولمتابعي صفحتنا خاصة؟

🔴 آدم بن أحمد، من مواليد 13 سبتمبر 2004، لاعب جناح أيمن وأيسر ومهاجم صريح بالنجم الرياضي الساحلي والمنتخب الوطني 🇹🇳 للأواسط، قمت مؤخرا بإمضاء أول عقد احتراف في مسيرتي الكروية مع فريقي النجم الرياضي الساحلي.

🔵 متى وكيف كانت بداياتك في ممارسة رياضة كرة القدم ؟

🔴 بدأت ممارسة كرة القدم في عمر 5 سنوات في أكاديمية النجم الرياضي الساحلي.

🔵 من كان له الفضل وراء إكتشاف موهبتك وصقلها في مركز قلب هجوم؟

🔴 والدي و اخي هما من اكتشفا موهبتي وهما اللذان سانداني و لهما الفضل لما أنا عليه اليوم، ثم تداول على صقلها من بعدهما العديد من المدربين بمركز تكوين الشبان بالنجم الرياضي الساحلي والمنتخب الوطني التونسي.

🔵 لو تحدثنا عن تجربتك مع شبان فريق عريق في حجم النجم الرياضي الساحلي ؟

🔴 تجربة جيدة ساعدتني على تطوير نفسي حيث وجدت كل الظروف الملائمة بمركز تكوين الشبان للنجم الرياضي الساحلي ويبقى فخر كبير بالنسبة لي باللعب والانتماء إلى فريق كبير وعريق كالنجم الرياضي الساحلي.

🔵 فيما تتمثل تحضيراتك وطموحاتك للموسم الرياضي الجديد خاصة أنّك ستخوض تجربة جديدة مليئة بالتحديات مع الفريق الثاني للنجم الرياضي الساحلي؟

🔴 قمنا بالاستعداد جيدا للموسم الجديد حيث أجرينا عدة تربصات ومقابلات ودية قبل انطلاق الموسم الجديد ونحن في أشد الاستعداد لهذا الموسم الذي نطمح من خلاله بالتتويج بالالقاب ككل موسم ان شاء الله.

🔵 لو تعطينا فكرة عن أجواء منتخب الأواسط، وتحضيراتكم للاستحقاقات المهمة القادمة التي تنتظرنا أهمها التصفيات الترشيحية لكأس أفريقيا؟ وفيما تتمثل أهدافكم من هذه المشاركة؟

🔴 لدنيا مجموعة جيدة و تربطنا مع بعضنا علاقات ممتازة جدا داخل الملعب وخارجه وبهذه المجموعة المميزة بإمكاننا الفوز بكأس أفريقيا ان شاء الله وهدفنا من هذه المشاركة الفوز بالكأس وإسعاد كافة الشعب التونسي.

🔵 ماهي أسعد اللحظات التي مرت عليك لحد الآن خلال مشوارك الرياضي؟ وماهي أصعبها ؟

🔴 أسعد اللحظات في مشواري الرياضي لحد الان هي تحصلي على جائزة أفضل هداف خلال الموسم القبل الفارط إضافة إلى إمضاء عقد احتراف مع فريقي النجم الرياضي الساحلي.

أمّا أصعبها فهي عدم توفّقنا في الترشح خلال التصفيات التأهيلية لكأس إفريقيا القارطة للأصاغر مواليد 2004 رغم المردود الجيد الذي قدمناه أمام ليبيا والجزائر.

🔵 فيما تتمثل طموحاتك واهدافك المستقبلية على المدى المتوسط والبعيد؟

🔴 أطمح على المدى المتوسط في اقتلاع مكان بالتشكيلة الأساسية لأكابر النجم الرياضي الساحلي والمساهمة في تحقيق عدة ألقاب على المستوى المحلي والقاري وإسعاد كافة الجماهير العريضة للنجمة الساحلية.

أما على المدى البعيد فأطمح إلى خوض تجربة احترافية في إحدى البطولات الأوروبية.

🔵 ما الدوري الأوروبي المفضل لديك وتطمح لخوض تجربة احترافية به؟

🔴 الدوري الاسباني الممتاز 🇪🇸

🔵 نجمك ولاعبك المفضل في تونس وفي العالم؟

🔴 لاعبي المفضل في تونس هو ياسين شيخاوي وفي العالم طبعا كرستيانو رونالدو 🇵🇹

🔵 لو لم تكن لاعب كرة قدم ما الرياضة الاخرى الأقرب لآدم بن أحمد وكنت من الممكن أن تبدع فيها؟

🔴 لا أرى نفسي في أي رياضة أخرى غير كرة القدم ⚽️

🔵 نشكرك كثيرا على قبولك دعوتنا وعلى رحابة صدرك ونترك لك كلمة الختام متمنين لك كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاتك الرياضية وفي حياتك اليومية.

🔴 أشكركم على هذه الاستضافة وهذا الحوار المميز وأتمنى التوفيق للجميع وفي الختام أرغب في تقديم كل الشكر والتقدير لكافة أفراد عائلتي وبالخصوص أخي آمين بن أحمد الذي كان ولازال بجانبي يدعمني بنصائحه ويساعدني في تطوير إمكانياتي الكروية.

🚨 من ارشيف الصفحة: فقرة التعريف_بمواهبنا_الناشطة_بالداخل مواليد 2001# 👇

🚨 من ارشيف الصفحة: فقرة التعريف_بمواهبنا_الناشطة_بالداخل مواليد 2002# 👇

Design 🎨 O.Mhamdi

📸 HMIMA

#AdminSofien
✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 
👉 Facebook 👤: 
🇹🇳 bit.ly/2Mh5VQk 
🇹🇳 bit.ly/2SeqfWf 
🇫🇷 bit.ly/2ED83xD 
🇬🇧 bit.ly/2Q7dM47 
🇩🇪 bit.ly/2NEbuvJ 
🇮🇹 bit.ly/2PLnUk7

👉 Twitter 🕊️: 
bit.ly/2PI2yE6 

👉 Youtube 📺: 
bit.ly/2EILkQx

👉 Instagram 📸: 
bit.ly/2sbnaeR 
bit.ly/3dzJ11F

👉 Web 🌐: 
bit.ly/2Q6BM7o
✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري