Accéder au contenu principal

إلغاء تربص المنتخب النسائي تحضيرا لخوض كأس إفريقيا للأمم

 


في حين أن باقي المنتخبات المنافسة تستعد جيدا للكأس الإفريقية القادمة، منتخبنا الوطني للسيدات يفاجئ بإلغاء التربص الوحيد المبرمج (بمشاركة المحترفات) الذي يسبق المشاركة بكأس إفريقيا:


حقيقة ما يتعرض له منتخبنا الوطني للسيدات من لامبالاة وعدم اهتمام خلال هذه الفترة المهمة التي تسبق المشاركة للمرة الثانية في تاريخ كرة القدم النسائية التونسية في كأس الأمم الإفريقية أمر يدعو للحيرة خاصة أن بطلاتنا ظهرن بوجه محترم جدا وقدمن مستويات جيدة وشرفن الراية الوطنية خلال كامل التصفيات واقتلعن عن جدارة واستحقاق ورقة العبور للمشاركة بالبطولة الإفريقية للأمم.


حيث وبعد ما كان من المقرر أن تدخلن فتياتنا في تربص مغلق بتونس خلال الفترة الممتدة من 4 إلى 12 أفريل الجاري يتخلله مباراتين وديتين ضد الطوغو فوجئنا جميعنا بإلغاء التربص بأكمله بعدما اعتذر المنتخب الطوغولي عن القدوم إلى تونس مع العلم أن هذا التربص هو المحطة الاستعدادية الأخيرة لفتياتنا قبل المشاركة بكأس إفريقيا من 2 إلى 23 جويلية 2022 وبالتالي ستجد بطلاتنا أنفسهن أمام حتمية المشاركة بالتظاهرة القارية دون القيام بأي تحضيرات أو مباريات دولية ودية عكس بقية المنتخبات المنافسة التي تستعد جيدا لهذا الموعد وبصددالقيام بتربصات بأوروبا تحضيرا لكأس إفريقيا.


السؤال المطروح هنا لماذا هذا التجاهل لسيدات تونس؟ ألهذا الحد لم تستطع الجامعة التونسية لكرة القدم إيجاد حل أو منتخب آخر يعوض الطوغو وبالتالي إتاحة الفرصة لفتياتنا من أجل التحضير الجيد خاصة أن هذا التربص هو الأخير قبل خوض غمار الكأس الإفريقية؟


نتمنى أن يقع التدارك وأن يتم إيلاء هذا الجيل المميز لكرة القدم النسائية التونسية كل الاهتمام والدعم والإحاطة من أجل التحضير جيدا لهذه المشاركة القارية الهامة في سبيل تشريف الراية الوطنية ورفعها عاليا أن شاء الله.


Design 🎨 Khalil Le Rajaoui


#AdminSofien

✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 

👉 Facebook 👤: 

🇹🇳 bit.ly/3H4PQGL

🇹🇳 bit.ly/2Mh5VQk 

🇹🇳 bit.ly/2SeqfWf 

🇫🇷 bit.ly/2ED83xD 

🇬🇧 bit.ly/2Q7dM47 

🇩🇪 bit.ly/2NEbuvJ 

🇮🇹 bit.ly/2PLnUk7 

🇳🇱 bit.ly/3sX8s6M

🇸🇪 bit.ly/3tPs4dx


👉 Twitter 🕊️: 

bit.ly/2PI2yE6  


👉 Youtube 📺: 

bit.ly/2EILkQx 


👉 Instagram 📸: 

bit.ly/34YOgtm 

bit.ly/3dzJ11F 

bit.ly/35gTsbq


👉 Web 🌐: 

bit.ly/2Q6BM7o

✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري