Accéder au contenu principal

المشاركة التونسية في دوري أبطال أوروبا للشباب لموسم 2022 /2023

 


#دوري_أبطال_أوروبا_للشباب  🇪🇺🏆⚽


مقال خاص ©️ [المواهب التونسية] 

تزامنا مع إنطلاق أكبر البطولات الأوروبية دوري أبطال أوروبا اليوم الثلاثاء مع مباريات الجولة الأولى إنطلق كذلك دوري أبطال أوروبا للشباب. 


🔶 مع إنطلاق مباريات اليوم واجه فريق باريس سان جيرمان 🇫🇷 تحت 19 سنة صباح اليوم نظيره يوفنتوس الإيطالي للشباب ضمن لقاءات المجموعة الثامنة و انتهت المباراة بفوز النادي الباريسي بنتيجة 5-3 كان فيها نصيب متوسط الميدان 🎯 #إسماعيل_الغربي 🇹🇳🇫🇷🇪🇦 هدف ⚽ و تمريرة حاسمة 👟 و تحصل على تقييم 8.2. 


🔷 لم تنتهي المشاركة التونسية في هذه الجولة مع إسماعيل الغربي حيث سيواجه غدا نادي سبورتنغ لشبونة 🇵🇹 فريق المهاجم 🏹 #يوسف_الشرميطي 🇹🇳🇵🇹 نادي إنتراخت فرانكفورت الألماني للشباب في إطار المجموعة الرابعة تنطلق المقابلة على الساعة الحادية عشر صباحا. 


🔶 كما أن الوافد الجديد لنادي نابولي الإيطالي 🇮🇹 المهاجم و الجناح 🏹 #بلال_الساحلي 🇹🇳🇫🇷 سيكون على موعد غدا مع قمة كروية حيث سينزل ليفربول الإنجليزي ضيفا على نابولي الإيطالي إنطلاقا من الساعة الواحدة بعد الزوال في إطار المجموعة الأولى. 


🔷 كما أن إنطلاقا من يوم الإثنين 12 سبتمبر سيدخل أبطال الدوريات الأوروبية تحت 19 سنة منافسات التصفيات المؤهلة إلى الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا للشباب 🇪🇺 حيث سيكون نادي آيك سولنا السويدي 🇸🇪 بطل السويد تحت 19 سنة فريق متوسط الميدان 🎯 الشاب #طه_العياري 🇸🇪🇹🇳 في مواجهة مع نادي راسينغ لوكسمبورج بطل بلاده للشباب يوم الإربعاء القادم على الساعة السادسة مساءا. 


🔶 من جهة أخرى سيستضيف بطل فرنسا تحت 19 سنة نانت الفرنسي 🇫🇷 فريق إكتشافنا سابقا متوسط الميدان الهجومي 🎯 (من مواليد 2005) #ستيفان_غرس_الله_تشانقودي 🇹🇳🇫🇷 Stéphane Gharsallah Tchangodei 🇧🇯 فريق بيونيك يريفان الأرميني يوم الإربعاء القادم على الساعة السادسة مساءا. 


حظ أوفر لهذه المواهب الصاعدة التونسية 🇹🇳 في هذه البطولة الأوروبية 🇪🇺🏆 الكبيرة و إن شاء الله يقدمون أداء جيد و مشرف.


#AdminSoula

✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 

👉 Facebook 👤: 

🇹🇳 bit.ly/3H4PQGL

🇹🇳 bit.ly/2Mh5VQk 

🇹🇳 bit.ly/2SeqfWf 

🇫🇷 bit.ly/2ED83xD 

🇬🇧 bit.ly/2Q7dM47 

🇩🇪 bit.ly/2NEbuvJ 

🇮🇹 bit.ly/2PLnUk7 

🇳🇱 bit.ly/3sX8s6M

🇸🇪 bit.ly/3tPs4dx


👉 Twitter 🕊️: 

bit.ly/2PI2yE6  


👉 Youtube 📺: 

bit.ly/2EILkQx 


👉 Instagram 📸: 

bit.ly/34YOgtm 

bit.ly/3dzJ11F 

bit.ly/35gTsbq


👉 Tik Tok 🆕: 

bit.ly/3OjdsLS


👉 Snapchat 👻:

bit.ly/3OvEK2e


👉 Web 🌐: 

bit.ly/2Q6BM7o

✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري