Accéder au contenu principal

تعريف بالمشروع. من نحن؟!

 


يشرف على صفحات المواهب التونسية فريق عمل متطوع متكون من 9 مشرفين موزعين في أغلب أرجاء المعمورة: تونس، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا، بلجيكا، البرتغال وكندا، همهم الوحيد هو المساهمة في رفع مستوى الكرة التونسية، بلغنا عامنا السابع 7️⃣ من العمل الجاد عبر مختلف صفحاتنا على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي ووصل مجموع المتابعين اكثر من 150 ألف مشترك على فايسبوك، تويتر، يوتيوب، انستغرام، سنابتشات و تيك توك.


وتتمثل أهم المهام التي تولينا القيام بها في:  


اكتشاف المئات من المواهب التونسية من كافة أنحاء العالم عبر صفحاتنا على الفيسبوك التسعة والناطقة بخمس لغات عالمية: العربية، الفرنسية، الألمانية، الأنقليزية الإيطالية، الهولندية و السويدية. وتقديمهم للشارع الرياضي التونسي وبذل كل ما في وسعنا من جهد عبر التحدث معهم قصد اقناعهم بتلبية النداء الوطني وحثهم على اختيارهم تمثيل المنتخب التونسي وتمكنا والحمدلله في 99 بالمائة من الحالات إلى الوصول إلى نتيجة إيجابية وفي هذا الإطار نقدم شكرنا اللامتناهي والمتجدد للاعبين وعائلات اللاعبين على حسهم الوطني والتشرف والاعتزاز الذي يكنوه لوطننا تونسنا الغالية.  


وفيما يخص المواهب التي اكتشفناها وقدمناها سابقا ولازلنا نعمل جاهدين لمزيد اكتشافها فقد اعتمدنا على معايير احترافية حيث تحدثنا فقط في أصناف الشبان على لاعبين ينشطون في الدرجة الأولى والثانية في أقوى البطولات العالمية وفي حالات استثنائية قدمنا مواهب تونسية من المتألقين والمتفوقين في الدرجة الثالثة.


التنسيق بصفة دورية مع الجامعة التونسية لكرة القدم وبصفة تطوعية من خلال تقديم قائمة في أهم المواهب التونسية الصاعدة في مختلف الفئات السنية وأبرز المعلومات عليهم وأرقامهم الشخصية للتواصل معهم والتفاهم معهم بخصوص تمثيل الراية الوطنية خلال مختلف التربصات والمباريات الدولية. 


كما يعمل كافة الفريق على متابعة مكثفة ويومية لكافة المواهب التي تم تقديمها لموافاتكم بأخبار حصرية حول الميركاتو وأدائهم المقدم طيلة الموسم الرياضي وخلال فترة التحضيرات لكل موسم جديد.   


إضافة إلى تسليط الأضواء على أبرز المواهب الشابة الناشطة في البطولة المحلية وتقديمهم من خلال فقرتنا مواهبنا الناشطة بالداخل قصد منحهم فرصة للظهور والتعريف بموهبتهم في ظل الفراغ الاعلامي في هده الأصناف التي تستحق الدعم والرعاية.  وفي هذا الإطار نقدم نداءنا لجميع المتابعين الأوفياء بالاتصال بنا في حالة معرفة موهبة تونسية جديدة تنشط في إحدى البطولات الأوروبية. كما نشكركم على تواصلكم وتفاعلكم معنا وانتقاداتكم الموجهة لنا ‘دمتم متابعين أوفياء لنا’ .

فريق عمل المواهب التونسية 




Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري