Accéder au contenu principal

متابعة: مالك المصراتي يتألق مع أشبال شتوتغارت الألماني

 


في إطار متابعة 🧐 الدورية لآخر أخبار مواهبنا الصاعدة التي تنشط بأبرز مراكز التكوين العالمية، نتحول بكم إلى ألمانيا 🇩🇪 وبالتحديد إلى مدينة المرسيدس شتوتغارت أين ينشط اللاعب #مالك_المصراتي 🇩🇪🇹🇳، من مواليد 12 ديسمبر 2009 من أب تونسي أصيل حي التحرير بتونس العاصمة وأم ألمانية وينتمي لفريق شتوتغارت 🇩🇪 VfB Stuttgart بدوري الدرجة الأولى الألماني تحت 15 سنة.


يشغل ماليك مركز متوسط ميدان هجومي، ويمتاز خاصة بالسرعة والفنيات إضافة لذكائه وسط الملعب. بدأ مسيرته التكوينية مع فريقي FC Eislingen و TSG Salach ليلتحق فيما بعد بمركز تكوين الشبان لنادي شتوتغارت المعروف بتكوينه القاعدي وصقله للمواهب الصاعدة.


شارك خلال الموسم المنقضي في 24 مباراة مع فئة تحت 15 سنة (surclassé) تمكن خلالها من تسجيل هدفين ⚽ وتقديم 3 تمريرات حاسمة 👟 ولعب دورا كبيرا في التتويج بالبطولة الجهوية تحت 15 سنة وكأس إقليم الجنوب تحت 15 سنة والحصول على المرتبة الثانية في بطولة إقليم الجنوب تحت 15 سنة بعد الخسارة في الدور النهائي ضد بايرن ميونخ بنتيجة 1-2. إضافة إلى مشاركته في 7 مباريات ⛳  بدوري الدرجة الأولى الألماني تحت 14 سنة تمكن خلالها من تسجيل 10 أهداف ⚽ وتقديم 4 تمريرات حاسمة 👟 


 وباتصالنا بوالده أكّد لنا أنّ مالك سيواصل النشاط خلال الموسم الجديد مع فئة تحت 15 سنة بعد مشاركته المستمرة خلال الخمس مواسم الأخيرة مع من يفوقونه سنا (surclassé) وذلك بعد التشاور مع الإدارة الفنية لنادي شتوتغارت قصد منحه الوقت الكافي للتطوّر بدنيا خلال هذه الفترة الحساسة من عمره خاصة وأنّ فريق شتوتغارت تحت 16 سنة سيخوض غمار دوري الدرجة الثانية تحت 17 سنة أي سيجد نفسه يتنافس مع لاعبين أكبر منه بحوالي 3 سنوات والعامل البدني والجسماني سيلعب دوره خاصة خلال هذه الفترة من نمو أي لاعب.


لاعب صاعد وواعد للمتابعة من إكتشافات الصديق وليد المشري نتمنى له كل النجاح والتوفيق في قادم استحقاقاته الكروية.


📸 dvd.becker


#AdminSofien

✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Follow us on 

👉 Facebook 👤: 

🇹🇳 bit.ly/3H4PQGL

🇹🇳 bit.ly/2Mh5VQk 

🇹🇳 bit.ly/2SeqfWf 

🇫🇷 bit.ly/2ED83xD 

🇬🇧 bit.ly/2Q7dM47 

🇩🇪 bit.ly/2NEbuvJ 

🇮🇹 bit.ly/2PLnUk7 

🇳🇱 bit.ly/3sX8s6M

🇸🇪 bit.ly/3tPs4dx


👉 Twitter 🕊️: 

bit.ly/2PI2yE6  


👉 Youtube 📺: 

bit.ly/2EILkQx 


👉 Instagram 📸: 

bit.ly/34YOgtm 

bit.ly/3dzJ11F 

bit.ly/35gTsbq


👉 Tik Tok 🔳: 

bit.ly/3OjdsLS


👉 Threads 🆕:

bit.ly/3NEVViF

bit.ly/3XEJmIP


👉 Snapchat 👻:

bit.ly/3OvEK2e


👉 Web 🌐: 

bit.ly/2Q6BM7o

✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري