Accéder au contenu principal

إكتشافنا سابقا ياسين شبيل هداف مع فريقه فولفسبورغ تحت 17 سنة



مع انطلاق بطولات الشبان بأغلب البلدان الأوروبية 🇪🇺 نتحول بكم إلى ألمانيا 🇩🇪 بالتحديد ولاية سكسونيا السفلى، حيث تمّ تصعيد اكتشافنا سابقا (منذ ماي 2019)، اللاعب الصاعد #ياسين_شبيل Yasin Chebil 🇹🇳🇩🇪 المولود في 29 جويلية 2007، أصيل المنستير، للعب خلال الموسم الجديد مع فريقه فولفسبورغ VfL Wolfsburg بدوري الدرجة الأولى الألماني تحت 17 سنة B-Junioren Bundesliga 🇩🇪. 


ياسين كان قد شارك خلال الموسم المنقضي مع فريق فولفسبورع تحت 16 سنة في 25 مباراة كأساسي كمدافع محوري 🛡️ وساهم في تتويج فريقه بدوري الدرجة الثانية الألماني تحت 17 سنة لمنطقة الشمال بتسجيله لهدف وتقديمه 8 تمريرات حاسمة، كما شارك في 4 مباريات مع المنتخب الجهوي الالماني تحت 16 سنة 🇩🇪، مردود أهّله للصعود هذا الموسم واللعب بدوري الدرجة الأولى الألماني تحت 17 سنة، حيث شارك كأساسي في أول جولتين من الموسم الجديد كلاعب ارتكاز محوري (Sentinelle) 🎯 وساهم في انتصار فريقه في الجولة الثانية ضد كوتبيس Cottbus بتسجيل للهدف الرابع ⚽ البارحة. 


وقد تلقى لاعبنا الصاعد تكوينه القاعدي بأكاديمية فولسبورغ الشهيرة والمعروفة بصقلها للمواهب الصاعدة، أين تدرج في جميع الفئات العمرية حيث كانت بداياته في مركز متوسط ميدان (Relayeur) ليتم تغيير مركزه في مرحلة أولى إلى قلب دفاع خاصة مع القفزة النوعية التي حققها في نموه البدني قبل ان يتم تثبيته خلال الموسم الحالي كلاعب ارتكاز محوري (Sentinelle).


لاعب متكامل يحذق اللعب في عدة مراكز ويمتاز خاصة بصلابته الدفاعية وتفوقه في الثنائيات إضافة إلى فنياته وسرعة مراوغته وتعامله السلس مع الكرة والمساهمة في بناء الهجمة من الخلف.


نحن على تواصل دائم بياسين الذي أكد لنا في عدة مناسبات عن فخره الشديد واعتزازه بأصوله التونسية واستعداده اللامشروط للدفاع عن الراية الوطنية 🇹🇳 متى تم استدعاؤه والاستنجاد بخدماته.


وإليكم رابط لقناتنا على اليوتيوب يحتوي على فيديو حصري للهدف المسجل من قبل ياسين مساء اليوم ضد فريق كوتبوس تحت 17 سنة 👇




لاعب صاعد للمتابعة نتمنى له كل النجاح والتوفيق في تجربته الكروية الجديدة هذا الموسم بدوري الدرجة الأولى الألماني تحت 17 سنة.


#AdminSofien

__________________________


FOLLOW US ON:

👉🏻 [ⒻⒶⒸⒺⒷⓄⓄⓀ] 👤: 

🇹🇳: bit.ly/3H4PQGL

🇹🇳: bit.ly/2Mh5VQk 

🇹🇳: bit.ly/2SeqfWf 

🇫🇷: bit.ly/2ED83xD 

🇬🇧: bit.ly/2Q7dM47 

🇩🇪: bit.ly/2NEbuvJ 

🇮🇹: bit.ly/2PLnUk7 

🇳🇱: bit.ly/3sX8s6M

🇸🇪: bit.ly/3tPs4dx


👉🏻 [ⓉⓌⒾⓉⓉⒺⓇ] ✖️: 

bit.ly/2PI2yE6  


👉🏻 [ⓎⓄⓊⓉⓊⒷⒺ] 📺: 

bit.ly/2EILkQx 


👉🏻 [🅸ⓃⓈⓉⒶⒼⓇⒶ🅼] 📸: 

bit.ly/34YOgtm 

bit.ly/3dzJ11F 

bit.ly/35gTsbq


👉🏻 [ⓉⒾⓀ ⓉⓄⓀ] 🎦: 

bit.ly/3OjdsLS


👉🏻 [ⓉⒽⓇⒺⒶⒹⓈ] 🆕:

bit.ly/3NEVViF

bit.ly/3XEJmIP


👉🏻 [ⓈⓃⒶⓅⒸⒽⒶⓉ] 👻:

bit.ly/3OvEK2e


👉🏻 [ⓌⒺⒷ] 🌐: 

bit.ly/2Q6BM7o

__________________________

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري