Accéder au contenu principal

خمسة مواهب تونسية في نادي نيس الفرنسي

 


مقال حصري ©️ [المواهب التونسية] في إطار متابعتنا لآخر اكتشافات صفحتنا الفرنسية وأبرز المواهب الصاعدة الناشطة بفرنسا، نتحول بكم إلى جنوب فرنسا 🇫🇷 وبالتحديد إقليم ألب كوت دازور أين تقع مدينة نيس التي تعدّ مركزاً سياحياً رئيسياً في فرنسا ومقرّ إقامة نادي نيس OGC Nice، لتقديم 5 مواهب صاعدة فخورين بأصولهم التونسية 🇹🇳 من مواليد 2006 🔴 و 2008 ⭕:


🔴 اكتشافنا سابقا، المدافع المحوري #ريّان_جربي 🇹🇳 من مواليد 29 أفريل 2006، أصيل بنزرت، لاعب سريع يتميّز خاصة بلياقته البدنية العالية واندفاعه إضافة لبراعته في الرأسيات.


شارك خلال الموسم الفارط بدوري الدرجة الأولى الفرنسي 🇨🇵 تحت 17 سنة في 22 مباراة تمكن خلالها من تسجيل هدفين ⚽. وتم تصعيده خلال الموسم الرياضي الجديد 2023-2024 لخوض المباريات مع فئة تحت 19 سنة بدوري الدرجة الأولى 🇨🇵.


🔴 اكتشافنا سابقا، قلب الهجوم #فارس_بوسنينة 🇹🇳 من مواليد 13 فيفري 2006، أصيل منزل جميل، لاعب قيادي يتميّز خاصة بفنياته وقدرته على الاحتفاظ بالكرة وحذقه اللعب في ظهر المدافعين إضافة لتميّزه في الرأسيات. 


تراوحت مشاركته خلال الموسم الفارط مع فئتا تحت 19 سنة وتحت 17 سنة لنيس الفرنسي حيث خاض 15 مباراة بدوري الدرجة الأولى الفرنسي 🇨🇵 تحت 17 سنة تمكن خلالها من تسجيل 9 أهداف ⚽ وتقديم 13 تمريرة حاسة 👟 إضافة إلى مشاركته في 9 لقاءات بدوري الدرجة الأولى الفرنسي 🇨🇵 تحت 19 سنة.


وسيكون متواجد مع بداية الموسم الرياضي الجديد 2023-2024 مع الفريق الثاني لنيس الفرنسي 🇨🇵. 


⭕ اكتشافنا سابقا، حارس المرمى #إسحاق_زنطور 🇹🇳 من مواليد 2008، أصيل مدينة مساكن، سجل حضوره خلال الموسم الفارط في مباراة وحيدة بدوري الدرجة الأولى الفرنسي 🇨🇵 تحت 17 سنة surclassé و شارك في بقية المباريات مع فئة تحت 16 سنة وسيخوض الموسم الرياضي الجديد مع فئة لناديه نيس تحت 17 سنة. 


⭕ اكتشافنا سابقا، متوسط الميدان الدفاعي #زين_الدين_حسني 🇹🇳 من مواليد 2008، أصيل رادس، يمتاز خاصة بفنّياته ورؤيته الشاملة للميدان إضافة لذكائه وانضباطه الفني والتكتيكي.


بدأ تكوينه في كرة القدم مع فريق Burel FC ليواصل تكوينه القاعدي بمركز تكوين الشبّان لنادي نيس الفرنسي. وسيخوض الموسم الرياضي الجديد بدوري الدرجة الأولى الفرنسي 🇨🇵 تحت 17 سنة. 


⭕ اكتشافنا سابقا، متوسط الميدان الهجومي #أيّوب_مكّيد 🇹🇳 من مواليد 2008، من أم أصيلة بن قردان، يمتاز خاصة بفنّياته وحسن انتشاره فوق الميدان إضافة لقراءته الجيّدة للّعب.


بدأ تكوينه في كرة القدم مع فريق US Torcy ثم التحق بنادي FC Bobigny ليواصل تكوينه القاعدي بمركز تكوين الشبّان لنادي نيس الفرنسي.


نجح مؤخرا لفي الالتحاق بمركز النخبة بكلارفونتان INF Clairefontaine وسيخوض الموسم الرياضي الجديد بدوري الدرجة الأولى الفرنسي 🇨🇵 تحت 17 سنة. 


نتمنى لهؤلاء المواهب الصاعدة كل التوفيق والنجاح في قادم استحقاقاتهم الرياضية وفي حياتهم اليومية والدراسية وسنوافيكم بجديدهم في الإبان.


#AdminSofien

__________________________


FOLLOW US ON:

👉🏻 [ⒻⒶⒸⒺⒷⓄⓄⓀ] 👤: 

🇹🇳: bit.ly/3H4PQGL

🇹🇳: bit.ly/2Mh5VQk 

🇹🇳: bit.ly/2SeqfWf 

🇫🇷: bit.ly/2ED83xD 

🇬🇧: bit.ly/2Q7dM47 

🇩🇪: bit.ly/2NEbuvJ 

🇮🇹: bit.ly/2PLnUk7 

🇳🇱: bit.ly/3sX8s6M

🇸🇪: bit.ly/3tPs4dx


👉🏻 [ⓉⓌⒾⓉⓉⒺⓇ] ✖️: 

bit.ly/2PI2yE6  


👉🏻 [ⓎⓄⓊⓉⓊⒷⒺ] 📺: 

bit.ly/2EILkQx 


👉🏻 [🅸ⓃⓈⓉⒶⒼⓇⒶ🅼] 📸: 

bit.ly/34YOgtm 

bit.ly/3dzJ11F 

bit.ly/35gTsbq


👉🏻 [ⓉⒾⓀ ⓉⓄⓀ] 🎦: 

bit.ly/3OjdsLS


👉🏻 [ⓉⒽⓇⒺⒶⒹⓈ] 🆕:

bit.ly/3NEVViF

bit.ly/3XEJmIP


👉🏻 [ⓈⓃⒶⓅⒸⒽⒶⓉ] 👻:

bit.ly/3OvEK2e


👉🏻 [ⓌⒺⒷ] 🌐: 

bit.ly/2Q6BM7o

__________________________

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري