Accéder au contenu principal

تعريف و خفايا عن الوافد الجديد أنس الحاج محمد



 [مقال خاص ©️] في إطار حرصنا الشديد على أن تتم الأمور في كنف السرية ولعلمنا بجدية الجامعة التونسية لكرة القدم في التعاطي مع ملف اكتشافنا سابقا #أنس_الحاج_محمد 🇹🇳🦅 خاصة مع صراع ثلاثي إيطالي، مغربي و تونسي 🇹🇳🇲🇦🇮🇹 للظفر بخدمات المهاجم الصاعد لنادي بارما، خيّرنا التريّث وعدم نشر أي معلومات عن أنس إلى حين الإعلان الرسمي من قبل الجامعة، وبالفعل هاهو أنس الآن وبصفة رسمية نسرا من نسور قرطاج 🦅 وحاملا للراية الوطنية 🇹🇳 في قادم المواعيد، اختيار كان نابعا من القلب بالرجوع للحس الوطني الذي غرسه السيد الطيّب الحاج محمد في ابنه منذ الصغر وجعل حب تونس يسري في شرايينه ويعتز كثيرا بأصوله التونسية.   


وسنوافيكم في هذا المقال ببعض المعطيات الحصرية عن نسر قرطاج الجديد الذي نتمنى له بالمناسبة كل التوفيق والنجاح في نحت مسيرة احترافية متميزة والمساهمة في كتابة التاريخ لكرة القدم التونسية مع جيل صاعد من اللاعبين المتميزين أن شاء الله:


يشغل #أنس_الحاج_محمد 🇹🇳🦅 مركز مهاجم 🏹 وهو من مواليد 26 مارس 2005 بمدينة كييتي الواقعة بالجنوب الإيطالي قرب مدينة بيسكارا، من أب تونسي أصيل منطقة الرواضي من معتمدية بومرداس التابعة لولاية المهدية و أم مغربية. 


لاعب يتمتع بخصال هجومية رائعة تميّز خلال الموسم المنقضي مع فريق Parma Calcio تحت 19 سنة (surclassé) في دوري Primavera 2 بعد تقديمه لمردود غزير ونجاعة كبيرة أمام المرمى حيث خاض 32 مباراة ⛳ سجل خلالها 15 هدف 🥅 وقدّم 6 تمريرات حاسمة 🅰️. 


تألق جلب له اهتمام مدرب الفريق الأول لبارما Fabio Pecchia الذي قرر بتاريخ 8 جويلية 2023 ضمه، بالرغم من صغر سنه (18 سنة)، للمشاركة في تحضيرات الموسم الجديد PRE-SEASON مع الفريق الأول الناشط بدوري Serie B 🇮🇹 وقد سجّل حضوره في أربعة مباريات ودية ضد فيورنتينا، بوخوم الألماني، ساسولو وإيلشي الإسباني بمعدل 30 دقيقة لعب في المباراة الواحدة على إثرها تم ترسيمه بتشكيلة نادي بارما للموسم الرياضي الحالي حاملا للرقم 61 وتمت دعوته في أول 4 جولات في انتظار منحه فرصة اللعب في قادم الجولات.


لاقى أنس اهتمام كبير من الجامعة الإيطالية 🇮🇹 حيث سبق له أن تلقى دعوة رسمية خلال شهر أفريل 2022 لتمثيل المنتخب الإيطالي تحت 17 سنة في المرحلة النهائية لتصفيات كأس أوروبا كما تشبّثت الجامعة المغربية 🇲🇦 بخدماته وحاولت استقطابه حيث سجّل حضوره خلال شهر مارس 2023 وشارك بتربص مع المنتخب المغربي تحت 20 سنة لمدة أسبوع واحد، في الأثناء تحوّل المدرب السابق لمنتخبنا الوطني للأواسط منتصر الوحيشي خصيصا إلى إيطاليا خلال شهر أفريل 2023 وقام بزيارة أنس و أعجب بلعبه كثيراً ثم وجّه له دعوة رسمية للمشاركة بكأس العالم للأواسط إلّا أن فريقه رفض آنذاك تسريحه.


وقد شهد شهر أوت الجاري صراع كبير بين إيطاليا والمغرب وتونس من أجل ضم أنس حيث تلقى مهاجم بارما 3 دعوات رسمية في نفس الفترة للعب مع المنتخب الإيطالي تحت 19 سنة والمنتخب المغربي تحت 20 سنة ومنتخبنا الوطني للأكابر، وهنا كان اختيار القلب وقرّر الحاج محمد الدفاع عن راية تونس 🇹🇳 وسيكون متواجد في تربص نسور قرطاج المبرمج لشهر سبتمبر 2023 والذي تتخلله مواجهتي بوتسوانا ومصر.


وبالرجوع لبداياته، فقد لاقى مهاجمنا الصاعد تكوينه القاعدي مع فريق كيافو فيرونا أين تمّ صقل موهبته وتميّز من موسم لآخر بفنياته وحسّه التهديفي إضافة إلى لعبه الجماعي وحذقه لتسديد المخالفات المباشرة وضربات الجزاء، وعلى إثر قرار تنزيل نادي كيافو لدوري الدرجة الرابعة انتقل الحاج محمد للعب مع فريقه الحالي بارما أين أتمّ تكوينه القاعدي. 


نرحّب جميعا بنسرنا الجديد أنس الحاج محمد ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في نحت مسيرة احترافية مميزة وأن يكون عنصر مميز في كتيبة منتخبنا الوطني في قادم المواعيد.


كما نتقدم بخالص الشكر لسليم بن عثمان وللمكتب الجامعي على حسن تعاملهم مع هذا الملف والسرّية التامة التي انتهجوها أثناء اتصالاتهم وتفاوضهم مع اللاعب وندعم من جانبنا هذه الاستراتيجية خاصة مع ملفات اللاعبين البارزين مزدوجي الجنسية أين يكمن الصراع مع أكثر من طرف للظفر بخدمات اللاعب. 


كما نوجّه شكرنا الخالص للسيد الطيب الحاج محمد والد أنس الذي كنّا على تواصل دائم معه ولامسنا من حديثه فخره واعتزازه بالانتماء إلى تونس والذي يعود له الفضل الكبير في اختيار أنس للنجمة والهلال بعدما زرع فيه منذ الصغر حب الوطن والانتماء لأرض الأجداد.


إليكم رابط لمقال الإكتشاف قمنا بنشره بتاريخ 6 ديسمبر 2017 👇


➡️ https://www.facebook.com/1052321228123572/posts/pfbid02HoaZVYxPtAPyPjobcUDU1wNgj71PsMTvVSbq3jJoUwPYFuAZdPL8f2KpbTy6Qv9el/


كما يمكنكم مشاهدة، عبر هذا الرابط، مقاطع فيديو 🎬 لأنس الحاج محمد كنا قد نشرناها سابقا عبر قناتنا على اليوتيوب تبيّن البعض من الإمكانيات الفنية والبدنية لنسر قرطاج الجديد 👇


➡️ https://www.youtube.com/results?search_query=ANAS+HAJ+MOHAMED+%28LES+TALENTS+TUNISIENS%29


©️ #LTT


#AdminSofien

__________________________


FOLLOW US ON:

👉🏻 [ⒻⒶⒸⒺⒷⓄⓄⓀ] 👤: 

🇹🇳: bit.ly/3H4PQGL

🇹🇳: bit.ly/2Mh5VQk 

🇹🇳: bit.ly/2SeqfWf 

🇫🇷: bit.ly/2ED83xD 

🇬🇧: bit.ly/2Q7dM47 

🇩🇪: bit.ly/2NEbuvJ 

🇮🇹: bit.ly/2PLnUk7 

🇳🇱: bit.ly/3sX8s6M

🇸🇪: bit.ly/3tPs4dx


👉🏻 [ⓉⓌⒾⓉⓉⒺⓇ] ✖️: 

bit.ly/2PI2yE6  


👉🏻 [ⓎⓄⓊⓉⓊⒷⒺ] 📺: 

bit.ly/2EILkQx 


👉🏻 [🅸ⓃⓈⓉⒶⒼⓇⒶ🅼] 📸: 

bit.ly/34YOgtm 

bit.ly/3dzJ11F 

bit.ly/35gTsbq


👉🏻 [ⓉⒾⓀ ⓉⓄⓀ] 🎦: 

bit.ly/3OjdsLS


👉🏻 [ⓉⒽⓇⒺⒶⒹⓈ] 🆕:

bit.ly/3NEVViF

bit.ly/3XEJmIP


👉🏻 [ⓈⓃⒶⓅⒸⒽⒶⓉ] 👻:

bit.ly/3OvEK2e


👉🏻 [ⓌⒺⒷ] 🌐: 

bit.ly/2Q6BM7o

__________________________

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري