Accéder au contenu principal

مقال خاص بصفحتنا: مواهبنا في نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي


 مقال حصري ©️ [المواهب التونسية] في إطار متابعتنا لأخبار اكتشافات صفحتنا الفرنسية وأبرز المواهب الصاعدة الناشطة بفرنسا، نتحول بكم إلى ثاني أكبر مدن فرنسا بعد العاصمة باريس المطلّة على ساحل فرنسا الجنوبي "مدينة مارسيليا" 🇫🇷 مقرّ إقامة نادي أولمبيك مارسيليا  Olympique de Marseille من أكثر الفرق الفرنسية شعبيّة وعراقة، لتقديم 5 مواهب صاعدة فخورين بأصولهم التونسية 🇹🇳 من مواليد 2006 🔴 و 2007 🔵:


🔴 اكتشافنا سابقا، الظهير الأيسر #أنيس_دوبال، المولود في 29 أكتوبر 2006، من أم تونسية أصيلة قليبيا، يمتاز خاصة بالسرعة والفنيات والاندفاع. سيتمّ تصعيده لمباشرة تحضيرات الموسم القادم مع فئة تحت 16 سنة.

🔵 اكتشافنا سابقا، قلب الهجوم #إيتان_كورتس Ethan Cortes من مواليد 29 جوان 2007، من أم تونسية أصيلة سيدي بوسعيد، يمتاز خاصة بروحه القتالية العالية وبراعته في إنهاء الهجمة.

بدأ تكويينه في كرة القدم من بوابة الفريق الفرنسي المعروف بتكوينه القاعدي أولمبيك ليون، لينتقل للعب خلال صائفة 2019 بفريقه الحالي أولمبيك مارسيليا. وسيشارك خلال الموسم القادم مع تحت 16 سنة (surclassé).

🔵  اكتشافنا سابقا، قلب الدفاع #شاهين_بن_بوبكر من مواليد 15 ماي 2007، أصيل سوسة، من أهم خصاله الاندفاع والسرعة إضافة إلى التسديد وقراءة اللعب. سيتمّ تصعيده لمباشرة تحضيرات الموسم القادم مع فئة تحت 15 سنة.

🔵 اكتشافنا سابقا، الظهير الأيمن #إلياس_فرحي من مواليد 31 جويلية 2007، أصيل تونس، لاعب يتميّز باندفاعه وجودة تمريراته إضافة لقدرته على التدرج السليم بالكرة وبراعته في الرأسيات. تم تصعيده لمباشرة تحضيرات الموسم القادم مع فئة تحت 15 سنة. 

🔵 اكتشافنا سابقا، متوسط الميدان الهجومي #يانيس_قويدر من مواليد 29 جانفي 2007، أصيل سوسة، لاعب يتميّز خاصة بنظرته الشاملة للميدان وقوة تسديداته إضافة لبراعته في تنفيذ الكرات الثابتة. تم تصعيده لمباشرة تحضيرات الموسم القادم مع فئة تحت 15 سنة.

هذا وتجدر الإشارة أنّ مركز تكوين الشبان بأولمبيك مرسيليا شهد هذه الصائفة مغادرة لاعبين من أصول تونسية، حيث انتقل اكتشافنا سابقا متوسط الميدان الهجومي #شاهين_الغريسي من مواليد 15 ماي 2006 للعب مع نادي FC Burel الناشط بدوري الدرجة الأولى الفرنسي تحت 16 سنة، كما انتقل اكتشافنا سابقا حارس المرمى #ساشا_كورتس Sacha Cortes من مواليد 27 جويلية 2006 للعب خلال الموسم القادم مع فريق باستيا بدوري الدرجة الأولى الفرنسي تحت 17 سنة.

وبالمناسبة نتمنى لهؤلاء المواهب الصاعدة كل التوفيق والنجاح في قادم استحقاقاتهم الرياضية وفي حياتهم اليومية والدراسية وسنوافيكم بجديدهم في الإبان 😊

تابع كذلك على موقعنا الرسمي، مقالات حول مواهبنا 🇹🇳 في فرق فرنسية أخرى:

نادي موناكو 👇 9 مواهب ⚪🔴

نادي باريس سان جيرمان 👇 5 مواهب 🔵🔴

نادي أولمبيك ليون 👇 7 مواهب 🔴🔵

نادي سانت إيتيان 👇 4 مواهب 🟢⚪

قريبا جدا ان شاء الله... 
مقال حول موهبنا في نادي نيس 🔴⚫

Credit 📸 OM

#AdminSofien
📸 O.Mhamdi
✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 
👉 Facebook 👤: 
🇹🇳 bit.ly/2Mh5VQk 
🇹🇳 bit.ly/2SeqfWf 
🇫🇷 bit.ly/2ED83xD 
🇬🇧 bit.ly/2Q7dM47 
🇩🇪 bit.ly/2NEbuvJ 
🇮🇹 bit.ly/2PLnUk7 

👉 Twitter 🕊️: 
bit.ly/2PI2yE6  

👉 Youtube 📺: 
bit.ly/2EILkQx 

👉 Instagram 📸: 
bit.ly/2sbnaeR 
bit.ly/3dzJ11F 

👉 Web 🌐: 
bit.ly/2Q6BM7o
✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري