Accéder au contenu principal

مقال خاص بصفحتنا: مواهبنا في نادي نيس الفرنسي

 


مقال حصري ©️ [المواهب التونسية] في إطار متابعتنا لآخر اكتشافات صفحتنا الفرنسية وأبرز المواهب الصاعدة الناشطة بفرنسا، نتحول بكم إلى جنوب فرنساو بالتحديد إقليم ألب كوت دازور أين تقع مدينة نيس التي تعدّ مركزاً سياحياً رئيسياً في فرنسا 🇫🇷 ومقرّ إقامة نادي نيس OGC Nice، لتقديم 8 مواهب صاعدة فخورين بأصولهم التونسية 🇹🇳 من مواليد 2001 🔴 و2003 🔵 و2004 ⚫️ و2006 ☑️ و2007 ✅ و2008 ⭕:

🔴 اكتشافنا سابقا، الظهير الأيمن، #بلال_هويمل من مواليد 20 أفريل 2001 بنيس، أصيل مساكن، ويمتاز خاصة بالسرعة والتغطية الدفاعية والخروج السلس بالكرة واللعب في مراكز دفاعية مختلفة.

بدأ تكوينه في كرة القدم في سن السادسة من بوابة فريقه الحالي نيس وتدرج معه في مختلف الفئات السنية وصولا للفريق الثاني. سيواصل تحضيرات الموسم القادم مع الفريق الثاني لنيس.

🔵 اكتشافنا سابقا، الظهير الأيمن ومتوسط الميدان الدفاعي #سمير_ڨلمامي من مواليد 30 جويلية 2003 بنيس، من أب تونسي وأم بولندية، لاعب يتميّز بتدرجه السليم بالكرة وسرعته إضافة إلى لياقته البدنية العالية وقدرته على التحمّل وتميّزه دفاعيا في وضعية الواحد ضد واحد.

يعدّ الڨلمامي من أبرز المواهب الصاعدة بفرنسا متابع منذ بداية السنة من فرق إسبانية كما ما أكدته الصحافة الفرنسية والإسبانية، لكن فريقه متمسك بخدماته وفي إنتظار حسم الأمور وتحديد وجهة اللاعب القادمة فقد تمّ توجيه الدعوة له للإلتحاق بتحضيرات الفريق الثاني للموسم الجديد. ويجدر التذكير أنّ سمير أكّد لنا في العديد من المرات تعلقه الكبير بتونس رغم إلتحاقه مؤخرا بمنتخب بولندا تحت 19 سنة. 

⚫️ المهاجم و الجناح #إلياس_العوني المولود في 25 فيفري 2004، لاعب طويل القامة يمتاز خاصة بصلابته البدنية وفنياته العالية وسرعة اختراقاته. بدأ إلياس تكوينه الكروي في أكاديمية نادي كان الفرنسي AS Cannes في خطة متوسط ميدان هجومي وتابعه في الأثناء مكتشف Paul Pogba الذي أعجب به وقدّمه لنادي نيس الفرنسي ناديه الحالي ونظرا لسرعته الفائقة تم تغيير مركزه إلى جناح.

شارك العوني السنة الفارطة في تربّصين مع المنتخب التونسي تحت 17 سنة وسيباشر تحضيرات الموسم الجديد مع ناديه نيس فئة تحت 19 سنة، مع إمكانية التحاقه بالفريق الثاني في المستقبل القريب ان شاء الله.

☑️ اكتشافنا سابقا، المدافع المحوري #ريّان_جربي من مواليد 29 أفريل 2006، أصيل بنزرت، لاعب سريع يتميّز خاصة بلياقته البدنية العالية واندفاعه وقوة تسديداته إضافة لبراعته في الرأسيات. تم تصعيده لمباشرة تحضيرات الموسم القادم مع فئة تحت 16 سنة. 

☑️ اكتشافنا سابقا، المهاجم والجناح الأيسر #فارس_بوسنينة من مواليد 13 فيفري 2006، أصيل منزل جميل، لاعب قيادي يتميّز خاصة بفنياته وقدرته على الاحتفاظ بالكرة وحذقه اللعب في ظهر المدافعين إضافة لتميّزه في الرأسيات. 

بدأ تكوينه في كرة القدم من بوابة فريق Football Club Seynois 
 وقد تم تصعيده لمباشرة تحضيرات الموسم القادم مع فئة تحت 16 سنة مع إمكانية مشاركته بوسط الموسم الرياضي مع فئة تحت 17 سنة و كما اشرنا منذ ايام قليلة فقد شارك اللاعب في تربص إنتقائي للمنتخب الفرنسي تحت 15 سنة في بداية هذا الشهر. 

✅ اكتشافنا سابقا، الجناح الأيسر #نوح_لهذيب من مواليد 31 جويلية 2007، أصيل ماتلين من ولاية بنزرت، لاعب يملك فنّيات محترمة ومن أهم خصاله قدرته على التحمّل ورؤيته الشاملة للميدان. تم تصعيده لمباشرة تحضيرات الموسم القادم مع فئة تحت 15 سنة.

⭕ اكتشافنا سابقا، متوسط الميدان الهجومي #زين_الدين_حسني من مواليد 2008، أصيل رادس، يمتاز خاصة بفنّياته ورؤيته الشاملة للميدان إضافة لذكائه وانضباطه الفني والتكتيكي.

بدأ تكوينه في كرة القدم مع فريق Burel FC لينظم مؤخّرا بمركز تكوين الشبّان لنادي نيس الفرنسي أين سيباشر تحضيرات الموسم الجديد مع فئة تحت 14 سنة.

⭕ اكتشافنا سابقا، متوسط الميدان الهجومي #أيّوب_مكّيد من مواليد 2008، من أم أصيلة بن قردان، يمتاز خاصة بفنّياته وحسن انتشاره فوق الميدان إضافة لقراءته الجيّدة للّعب.

بدأ تكوينه في كرة القدم مع فريق Football Club 93 لينظم مؤخّرا بمركز تكوين الشبّان لنادي نيس الفرنسي أين سيباشر تحضيرات الموسم الجديد مع فئة تحت 14 سنة.

🚨 هذا وتجدر الإشارة أنّ مركز تكوين الشبان بنيس شهد هذه الصائفة مغادرة 3 لاعبين من أصول تونسية، حيث: 

تمّ التخلي على الثنائي #إلياس_فرج متوسط ميدان من مواليد 4 أوت 2003 و #جهاد_الفرشيشي متوسط ميدان هجومي من مواليد 13 مارس 2003 ومن المنتظر ان يلتحقا بفرق أخرى تنشط في دوري الدرجة الاولى تحت 19 سنة. كما تمّ الاستغناء على اكتشافنا سابقا #آدم_بن_عوانة ظهير أيمن من مواليد 5 جويلية 2006 مع إمكانية التحاقه خلال الفترة القادمة لفريق ينشط بدوري الدرجة الأولى الفرنسي تحت 16 سنة.

وبالمناسبة نتمنى لهؤلاء المواهب الصاعدة كل التوفيق والنجاح في قادم استحقاقاتهم الرياضية وفي حياتهم اليومية والدراسية وسنوافيكم بجديدهم في الإبان 😊

تابع كذلك على موقعنا الرسمي، مقالات حول مواهبنا 🇹🇳 في فرق فرنسية أخرى:

نادي موناكو 👇 9 مواهب ⚪🔴

نادي باريس سان جيرمان 👇 5 مواهب 🔵🔴

نادي أولمبيك ليون 👇 7 مواهب 🔴🔵

نادي سانت إيتيان 👇 4 مواهب 🟢⚪

Credit photos 📸 OGC Nice

#AdminSofien
📸 O.Mhamdi
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿
Follow us on 👉Facebook 👤: 🇹🇳 Les Talents Tunisiens - LTT Team 🇹🇳 المواهب الرياضية التونسية 🇫🇷 Les Talents Tunisiens En France 🇬🇧 Tunisian Talents مواهب تونسية 🇩🇪 Tunesische Talente 🇮🇹 Talenti Tunisini المواهب التونسية 👉Twitter 🕊️: @les_ltt 👉Youtube 📺: Les Talents Tunisiens 👉Instagram 📸: @tun.talente @les.talents.sportifs 👉Snapchat: tun-talents 👉Web 🌐: les-talents-tunisiens.blogspot.com
✿ ▬▬▬▬▬ ✿ ▬▬▬▬▬ ✿

Commentaires

Posts les plus consultés de ce blog

هدف حمزة رفيع أمام فيورنتينا منذ قليل

 

سيف الله لطيف يسجل هدفه الخامس هذا الموسم

 

هدف إلياس السخيري منذ قليل أمام لفسكي سوفيا البلغاري